الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات دوري الاولى لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 12:57 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي - أقيمت على صالة مركز شباب عسكر بنابلس، مباريات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى بالكرة الطائرة، وأفاد زياد صبري رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد أن اللقاءات أسفرت عن النتائج التالية:

في اللقاء الأول حقق دير أبو مشعل فوزا صريحا على مخماس بثلاثة أشواط مقابل شوط، في مباراة متوسطة المستوى، حيث اعتمد دير أبو مشعل على خبرة اللاعب محمد عبد السلام، وحيوية كل من سعيد البرغوثي ومحمد حسن، في حين بدا مخماس فاقدا لياقته، فمني بخسارته الأولى.

وفي اللقاء الثاني جدد دير بلوط آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة من خلال فوزه العريض على العروب بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وكان دير بلوط خسر لقاء الافتتاح أمام إماتين بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفي اللقاء الثالث لم يجد العبيدية صعوبة في اجتياز دير دبوان الذي شارك بعدد من الوجوه الشابة بثلاثة أشواط نظيفة.

أما اللقاء الرابع فكان قمة لقاءات الأسبوع، وأكثرها إثارة، حيث قدم فريقا إماتين المتصدر حالياً وعسكر مباراة رائعة امتازت بالندية والإثارة، واستمتع بها الجمهور الغفير الذي أم مدرجات الصالة، حيث حسم إماتين اللقاء لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوطين، محققا بذلك فوزه الثاني على التوالي بعد لقاء الافتتاح على حساب دير بلوط.

ولم تجر المباراة الخامسة بين الجارين قطبي الكرة الطائرة في محافظة أريحا، العوجا وشباب أريحا لعدم حضور الأخير، ففاز العوجا إداريا بثلاثة أشواط نظيفة.

برز في اللقاءات: مراد صوان ونضال صوان وممدوح مصطفى وخالد عمر من اماتين، ومعتصم عمران ومحمد شواهنة وقيس شواهنة ووضاح سرور من عسكر، وأشرف عودة ورجائي عباس من مخماس، وسعيد البرغوثي ومحمد حسن من دير أبو مشعل، وأحمد صايل ووليد جوابرة من العروب، وحكمت حسين وليث عبد الرؤوف وعبد الله فواز من دير بلوط، ومعاذ أحمد صبح من دير دبوان.

حكم اللقاءات: نافذ عيسى، سمير شبيطة، نبيل عودة، رشيد إسماعيل، عبد الرحمن أبو صالح، وأشرف على التحكيم رئيس لجنة الحكام المركزية أحمد عناية، وحضر اللقاءات من أعضاء الاتحاد، زياد صبري، أسامة جوابرة، أحمد زيدان وفخري النجوم.