الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : ناديي الوفاق و التفاح يحتكمان للتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

نشر بتاريخ: 08/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 20:27 )
غزة - معا - إبراهيم لبد - في إطار الاستعداد الجاد للأندية الكروية المشاركة في بطولة القدس الكروية الثانية , انتهت المباراة التي شهدها ملعب نادي التفاح الرياضي بمدينة غزة و التي جمعت بين ناديي الوفاق و التفاح بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .
المباراة جاءت حماسية و أراد كل فريق أن يحكم سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية و إن كانت الكفة تميل للوفاق الذي ترجم سيطرته بهدف رائع من بينية متقنة للاعب أشرف حبيب أسكنها الفهد الأسمر ثائر الحنجوري الشباك معلناً تقدم الوفاق . بعد الهدف هدأت المباراة نسبياً وانحصر اللعب في وسط الملعب , و من كرة مشتركة يطرد حكم المباراة لاعب الوفاق أمجد حبيب لتميل الكفة نحو نادي التفاح الذي استغل النقص العددي للوفاق ليتقدم بهدفين متتاليين للاعبيه عبد السويركي و محمد أمن . و يستمر بعدها اللعب سجالاً بين الفريقين إلى أن يطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول .
و في الشوط الثاني يجري مدرب الوفاق بسام أبو سيف تغييراته بغرض إعادة التوازن لمنتصف الملعب و تزيد سرعة الأداء بين الفريقين و يهدر مهاجموا الفريقين أكثر من فرصة للتهديف إلا أن لاعب الوفاق فادي الحنجوري كانت له الكلمة الأخيرة عندما اقتنص عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء يحولها للشباك محرزاً هدف التعادل لفريق الوفاق .
و يطلق حكم اللقاء منير السويركي صافرة انتهاء المباراة معلناً عن التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .
بدوره أشاد المدير الفني لنادي الوفاق حمدي العف بلاعبيه عقب انتهاء المباراة معتبراً أن هذا التعادل بطعم الفوز خاصة و أن فريقه يعاني من نقص عددي منذ منتصف شوط المباراة الأول و قال أن هناك مباريات أخرى ستكون في المرحلة المقبلة استعداداً لبطولة القدس الكروية .