الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابتان في قصف اسرائيلي لمنطقة الانفاق- والزوارق تقصف حي تل السلطان

نشر بتاريخ: 11/03/2009 ( آخر تحديث: 11/03/2009 الساعة: 14:32 )
غزة- معا- اصيب مواطنان فجر اليوم الاربعاء خلال قصف الطائرات الاسرائيلية لمنطقة الانفاق بحي البرازيل في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما قصفت الزوارق الحربية الاسرائيلية حي تل السلطان غرب رفح، دون الابلاغ عن وقوع اصابات.

وافاد شهود عيان لوكالة "معا" بأن الطائرات الاسرائيلية أطلقت عدة صواريخ على منطقة الانفاق بحي البرازيل في مدينة رفح جنوب قطاع، مخلفا حالة من الهلع في صفوف الاطفال، فيما قصفت الزوارق الحربية الاسرائيلية حي تل السلطان دون الابلاغ عن وقوع اصابات.

وذكر معاوية حسنين، مدير عام الاسعاف والطوارىء ان القصف ادى الى وقوع اصابتين وصفت حالتهما بالمتوسطة، بالاضافة الى عشرات حالات الهلع في صفوف الاطفال والمرضى وكبار السن.

وكانت الطائرات الاسرائيلية قد قصفت في وقت سابق من مساء امس مجموعة من المقاومين شمال قطاع غزة، الا انهم نجوا ولم يبلغ عن وقوع اصابات، فيما استهدفت الزوراق الحربية الاسرائيلية سيارة كانت تسير على الطريق الساحلي في السودانية شمال قطاع غزة داى الى اصابة 3 مواطنين.

وأعلنت وحدة الرصد التابعة لكتائب شهداء الأقصى "جيش المرابطين" اصابة احد مقاتليها ونجاة وباقي المجموعة جراء استهدافهم من قبل الاحتلال شرق مدينة غزة مساء امس الثلاثاء.

وقالت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة عنه ان أثناء قيام مقاتليها بمهامهم اطلقت قوات الاحتلال النار عليهم ما أدى لإصابة احد مقاتليها إصابة طفيفة".