الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو ينظم المهرجان السنوي الأول للعبة بمشاركة مائة لاعب

نشر بتاريخ: 11/03/2009 ( آخر تحديث: 11/03/2009 الساعة: 22:35 )
غزة – معا - محمد العمصي الناطق الإعلامي للجنة الاولمبية الفلسطينية - ينظم غدا الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو مهرجان التايكواندو السنوي الأول في الفارعة بمشاركة 100 لاعب ولاعبة وذلك ضمن إطار استحداث هذا المهرجان السنوي الذي يعقد لأول مرة في فلسطين لتكون سنة حميدة يتم إقامتها كل عام .
وقال احمد أبو حطب أمين سر الاتحاد أن هذا المهرجان يأتي في إطار زيادة القاعدة لممارسي اللعبة ونشر اللعبة في كافة محافظات الوطن وتأهيل اللاعبين للاستحقاقات المحلية والخارجية وإيجاد عناصر قوية للعبة .
وكشف أبو حطب أن مهرجان التايكواندو السنوي الذي ينظمه الاتحاد سيمتد حتى نهاية يوم غد حيث سيشمل عدة فقرات تبدأ عصر اليوم بوصول المشاركين إلي الفارعة وتسجيلهم وإقامة حفل الافتتاح على أن تبدأ في الساعة الرابعة وحتى الخامسة تدريب جماعي للفئات المختلفة تحت 14 سنة تم دورة تنشيط لحكام القتال نظري ثم تدريب بومسي تحت 14 سنة ، فيما سيتم بعدها ميزان اللاعبين المشاركين في البطولة تم دورة تحكيم بوسمي فتدريب عملي على التحكيم على أن يختتم اليوم الأول من مهرجان التايكواندو السنوي الأول بالعشاء .
وأضاف : سيشمل اليوم الثاني للمهرجان إقامة مباريات الفئة تحت 14 سنة في تمام الساعة الثامنة صباحاً تم يتوجه المشاركون للصلاة وتناول وجبه الغداء بعدها ، على أن يتم اختتام المهرجان بحفل الختام وتتويج الأبطال .