الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "الصنديد" تواصل توزيع المساعدات الاغاثية على الأسر المحتاجة بغزة

نشر بتاريخ: 12/03/2009 ( آخر تحديث: 12/03/2009 الساعة: 10:18 )
غزة- معا - قامت جمعية الصنديد الفلسطيني بتوزيع سلة خضار على الأسر المحتاجة في مدينة غزة وخاصة منطقة الدرج ضمن مشروع المساعدات الغذائية الطازجة الممول من دائرة المساعدات الإنسانية التابعة للمفوضية الأوربية والتي تنفذه منظمة كير الدولية.

وأوضح الأستاذ المحامي معين عطا الله أبو غالي رئيس الجمعية أن هذه المساعدات تأتي ضمن مشروع الوفاء لغزة التي بدأته الجمعية بعد نهاية العدوان الإسرائيلي واستكمالاً لدورها الاغاثي بالشراكة مع المؤسسات المحلية والدولية .

وأشار أبو غالي إلى أن هذه المساعدات تأتي لتمكين الأسر المحتاجة والتي فقدت مصدر دخلها من مواجهة الظروف الصعبة التي تعيشها جراء الحصار وانعدام فرص العمل وارتفاع الأسعار.

وقال: " ان هذا النشاط يقدم جزءاً بسيطاً من احتياجات هذه العائلات، ولكنه يبعث الرضى في النفوس أفراد العائلات المستورة"، مؤكدا ان العمل بهذه المساعدات سوف يتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من الحالات الفقيرة التي لا تجد قوت يومها و التي زاد عددها في ظل هذا الحصار.

من جانبهم شكر المواطنون ممن شملهم توزيع الطرود جمعية الصنديد ومؤسسة كير على دعمها الكريم، مؤكدين أن المساعدات المذكورة جاءت في وقت هم في أمس الحاجة فيه للمساعدة، متمنين أن تواصل المؤسسات الداعمة دعمها للفلسطينيين.