الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة كرييتف تمنح تجمعية إذنا للتعليم العالي منحة بقيمة 25 ألف دولار

نشر بتاريخ: 12/03/2009 ( آخر تحديث: 12/03/2009 الساعة: 19:54 )
الخليل -معا- وقعت جمعية إذنا التعاونية للتعليم العالي، على اتفاقية المنحة المقدمة من قبل مؤسسة كرييتف الأمريكية للجمعية، اليوم، بقيمة 25 ألف دولار تشمل أثاث وأجهزة ومعدات لقاعة الجمعية ومكتبتها ومكتب الإدارة.

وحضر حفل التوقيع رئيس الجمعية رمضان مطر، وطاقم من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، ووفد مؤسسة كرييتف اسوسيتس انترناشيونال، بنجامين اورباح المدير العام للمؤسسة في الضفة الغربية وقطاع غزة، ومحمد أبو دياب المستشار الإداري والمالي للمؤسسة في الضفة الغربية وغزة .

وشكر مطر مؤسسة كرييتف على ما تقدمه من دعم وتطوير لمؤسسات الوطن، مثمنا جهودهم الرامية إلى تطوير مؤسسات المجتمع المدني آملا منهم باستمرار مثل هذا التعاون في المستقبل ليشمل جانب التطوير الإداري والمؤسساتي من حيث ورش العمل والندوات والدورات والمؤتمرات التي تهدف إلى تطوير الكادر التعليمي والمجتمعي والمؤسساتي لبناء جيل معاصر ومواكب للتطور التكنولوجي في المنطقة.

من جانب آخر أشاد اورباح و أبو دياب ، بالجمعية ممثلة برئيسها وهيئتها الإدارية على حسن الاستقبال وعلى ما يقومون به لمصلحة البلدة والجمعية ومنتسبيها، مؤكدين على استمرارية التعاون والتواصل في المستقبل للرقي بمؤسسات المجتمع المدني لتتمكن من تأدية رسالتها لجماهيرها للوصول إلى مجتمع مؤسساتي فاعل وناشط وله تأثير على الساحة الفلسطينية.