الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى النجد التنموي ينفذ العديد من المشاريع الاغاثية شمال غزة

نشر بتاريخ: 13/03/2009 ( آخر تحديث: 13/03/2009 الساعة: 09:55 )
غزة- معا- نفذ ملتقى النجد التنموي خلال اليومين الماضيين عدد من المشاريع الاغاثية الطارئة شملت المتضررين والمحتاجين.

وقال خالد أبو شرخ المدير العام للملتقى إن الملتقى نفذ هذه المشاريع بالتعاون مع عدد من المؤسسات المحلية والدولية، مضيفا أن هذه المشاريع استهدفت شرائح الأطفال والجميع، مشيرا إلى أن الملتقى وزع مئات العاب الأطفال على الأطفال الذين تهدمت بيوتهم بشكل كامل في منطقة بيت لاهيا وذلك بالتعاون مع مؤسسة إنقاذ الطفل، بالإضافة إلى توزيع المئات من قطع البسكويت على الأطفال المحتاجين بتبرع من مؤسسة أنيرا.

وقال أبو شرخ إن الملتقى وزع أيضا المئات من أكياس التنظيف على الأسر المحتاجة والمتضررة وذلك بتمويل من مؤسسة الرؤية العالمية، مشيرا إلى قيام الملتقى بالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية حل النزاعات بعمل أربع مجموعات للدعم النفسي في المناطق المدمرة والتي طالها العدوان.

من جهتها وعدت رفقة الحملاوي رئيس مجلس إدارة الملتقى بتنفيذ العديد من المشاريع الاغاثية والتنموية خلال الأيام القريبة القادمة، مشيرة إلى أن الملتقى تلقى وعود من العديد من المؤسسات المانحة بمنح اغاثية، مشيدة بالتعاون والمسؤولية العالية التي تبديها المؤسسات الدولية تجاه الوضع القائم في غزة، داعية هذه المؤسسات إلى تقديم المزيد من الدعم إلى المواطنين في القطاع.

وشكرت الحملاوي المؤسسات المانحة التي وضعت كل ثقتها بالملتقى الذي استطاع أن ينفذ العشرات من الحملات الاغاثية منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على القطاع وحتى الآن.