الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التغيير والاصلاح تنظم زيارة لمقر بلدية غزة لمناقشة قضايا التجار

نشر بتاريخ: 13/03/2009 ( آخر تحديث: 13/03/2009 الساعة: 10:08 )
غزة- معا- نظم نواب كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني امس الخميس زيارة لمقر بلدية غزة لمناقشة عدد من القضايا التي يعاني منها المواطنون والتجار في السوق المركزي بمدينة غزة وإمكانية تسهيل كافة والإمكانيات لتوفير سبل الراحة لهم.

وضم الوفد كلا من النواب المهندس جمال سكيك وجمال نصار ومريم فرحات، فيما كان في استقبالهم كل من رئيس البلدية المهندس رفيق مكي وم. نزار حجازي نائب رئيس البلدية، ود. زياد أبو هين عضو مجلس بلدي وأ. ياسر الشرفا عضو مجلس بلدي، والمقدم أبو همام الديب مدير شرطة البلديات والعديد من أعضاء المجلس البلدي.

وناقش النواب مع رئاسة البلدية عدداً من القضايا التي تتعلق بالباعة أصحاب البسطات وسبل تسهيل أماكن راحة لهم إضافة للتيسير عليهم في قضية الإيجار المقرر من قبل البلدية وقضايا أخرى.

واثنى الحضور على الخطوة التي قامت بها البلدية بالتعاون مع شرطة البلديات من اخلاء شارع عمر المختار وسط مدينة غزة من كافة البسطات ونقلها إلى سوق اليرموك.

وأكدت رئاسة البلدية عزمها على توفير كافة سبل الراحة لكافة التجار الذين تم نقل بسطاتهم لسوق اليرموك صيفا وشتاء، كما تعهدت رئاسة البلدية بالعمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين في السوق الجديد.