الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الشبيبة في كلية الأمة تحتفل بتشكيل مجلس اتحاد الطلبة

نشر بتاريخ: 14/03/2009 ( آخر تحديث: 14/03/2009 الساعة: 20:25 )
القدس -معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح، احتفالا حاشدا، بمناسبة تشكيل مجلس اتحاد الطلبة في كلية الامة في بلدة الرام شمال القدس. وحضر الاحتفال انور بدر عضو قيادة اقليم القدس في حركة فتح، ومسؤول ملف الطلاب فيها وعدد من الكوادر التنظيمية في المنطقة.

وافتتح الاحتفال بايات من القران الكريم تلاها الطالب صهيب عليان، وبعد السلام الوطني القى أنو بدر كلمة لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح حيث وجه التحية لكتلة الوحدة الطلابية التابعة للجبهة الديمقراطية شريك الشبيبة في تشكيل المجلس، معتبراً ذلك نموذجاً للتعاون بين فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

كما شكر بدر، ادارة الكلية ممثلة بمديرها الاستاذ بسام علقم وعميد شؤون الطلبة الاستاذ جمعة مسك. وحث الشبيبة على التكافل و التعاون من أجل تحمل أعباء خدمة جميع طلاب الكلية و العمل من أجل الصالح العام.

والقى الطالب مجاهد الشوامرة منسق الشبيبة في الكلية كلمة حيّا فيها جهود أبناء الشبيبة التي أثمرت بفوز كتلتهم و أكد على الدور الاساسي الذي تقوم به الشبيبة الطلابية من أجل اثراء التجربة التعليمية في الكلية.

أما رئيس مجلس اتحاد الطلبة المنتخب أحمد براغيثي فقد أكد التزامه و أعضاء المجلس بالرسالة التي تم انتخابهم من أجل تأديتها موجهاً الشكر لجميع الموجودين في الاحتفال. والقى شوقي الخطيب، أمين سر شعبة الجبل في بلدة الرام كلمة أشاد بها في جهود أبناء الشبيبة و دورهم النضالي داخل و خارج الكلية كونهم قدوة لابناء جيلهم.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية تراثية منها الاغاني الوطنية و الدبكة، و في نهاية الاحتفال قام أنور بدر و مجاهد شوامرة وأحمد البراغيثي وأبو الامين ربيع بتكريم عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وأبناء الشبيبة الذين كان لهم دور مميز في خدمة الجسم الطلابي في كلية الامة.