الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحواش يشيد بمنتخب مديرية تربية أريحا للبنات

نشر بتاريخ: 16/03/2009 ( آخر تحديث: 16/03/2009 الساعة: 07:46 )
اريحا - معا - مركز أريحا للإعلام - أشاد محمد الحواش مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار بالانجاز الكبير الذي حققه منتخب محافظة أريحا المشارك في البطولة المركزية لكرة السلة للبنات مثمنا غاليا دور معلمي ومعلمات التربية الرياضية في تربية أريحا على المشاركة الفاعلة في مختلف الانشظة الرياضية وخاصة الدورالمؤثر لاعضاء اللجنة الرياضية للمديرية والتي يحسب لها حسن متابعة وتجهيز اللاعبين واللاعبات والوقوف عن كثب على مستواهم وجاهزيتهم في فترة استعداد كافية قبل انطلاق البطولات المركزية .

كما أشاد الحواش بدور قسم الأنشطة بوزارة التربية والتعليم التي لم تبخل في تقديم أقصى جهد واهتمام كبيرين تمثل في إعداد الخطط الرياضية للذكور والإناث وتنفيذها بأفضل الطرق العلمية الحديثة وتتويج ذلك بالوصول بها بنجاح إلى بر الامان في مسعى حثيث للارتقاء بالمستوى الفني وتسهيل مهمة اختيار عناصر المنتخبات المختلفة استعدادا للاستحقاقات القادمة على مستوى المشاركات الخارجية .

وابرز ماحققته مشاركة تربية أريحا حصول منتخب البنات على وصافة بطولة كرة السلة المركزية للبنات التي اقيمت في رام الله للسنة الثانية على التوالي . وجاءت نتائج فريق أريحا على النحو التالي :-

المباراة الأولى / فوز مديرية أريحا على مديرية الخليل 24-19

المباراة الثانية / فوز مديرية أريحا على مديرية جنوب نابلس 25-8

المباراة الثالثة / فوز مديرية أريحا على مديرية ضواحي القدس 24-9

وجمعت المباراة النهائية فريق مديرية أريحا وفريق مديرية بيت لحم الذي نجح بالتفوق في اللقاء وفاز على فريق مديرية أريحا وتوج باللقب وحل فريق مديرية أريحا وصيفا وللسنة الثانية على التوالي .

اشرف على منتخب بنات مديرية أريحا المعلمتان شيرين جودة وسفيتلانا حمادنة ، ومثل منتخب مدارس أريحا

كل من :- كارينا حمادنة- دانيلا مخلوف – مارسيل حنا فراج- نادين السويطي – سلمى وياسمين مصلح – يسرى زياد حسونه – نتالي شاهين – سرينا بشارة – اسمهان أبو سمرة – هزار الجعفري – أميرة فهيدات – ماري عبد ربه – سلام المظفر – رونق جلايطة .
وكانت الأبرز في المباريات هزار الجعفري ونتالي شاهين وكارينا حمادنة ومارسيل فراج واسمهان أبو سمرة .