الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية والتشريعي في الوسطى يفتتحان المعرض الفني بمدرسة ابن زيدون

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 17/03/2009 الساعة: 11:01 )
غزة- معا- ضمن الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالوسطى بمناسبة الأسبوع العالمي للقراءة، افتتحت مدرسة ابن زيدون الأساسية معرضها الفني والمكتبة المدرسية بحضور د. فتحي كلوب مدير التربية والتعليم بالوسطى ود. سالم سلامة وأ. هدى نعيم عضوا المجلس التشريعي الفلسطيني عن المحافظة الوسطى وعدد من وجهاء المنطقة وطلبة وطاقم مدرسة ابن زيدون بفترتيها.

وجاء افتتاح المعرض الفني عقب احتفال أقامته المدرسة على شرف الضيوف تخلله العديد من الفقرات الفنية والإبداعية التي أداها الطلبة تركزت في معظمها في التشجيع على القراءة وطلب العلم.

وفي كلمته أمام الحضور شكر د. فتحي كلوب أسرة المدرسة بفترتيها الصباحية والمسائية على ما يقومون به من جهد للرقي بمدرستهم وتطويرها، كما وجه الشكر والتحية للضيوف وخص بالذكر أعضاء المجلس التشريعي لحضورهم هذه الفعالية كما أثنى على ما قام به د. سالم سلامة من تبرع بمبلغ مالي لمكتبة المدرسة وذلك لشراء مجموعة من الكتب يستفيد منها الطلبة.

ومن جانبها شكرت مديرة مدرسة ابن زيدون الأساسية "أ" الحضور كلا باسمه ولقبه وخصت بالشكر مديرية التربية والتعليم بالوسطى مديرا ونوابا وأقساما على اهتمامهم الكبير بمدرسة ابن زيدون الأساسية وحرصهم على تطويرها وازدهارها.

ومن جهة أخرى قام د. فتحي كلوب و د. سالم سلامة وأ. هدى نعيم وإدارة المدرسة بجولة على عدد من الفصول الدراسية داخل المدرسة، واضطلعوا على الأعمال الفنية المميزة بالمعرض وكيفية تفاعل الطلبة داخل الفصول لاسيما طلبة الصفوف الأساسية الأولى.