الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة ساحة غزة للجبهة العربية الفلسطينية تؤكد على ضرورة انجاح الحوار

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 17/03/2009 الساعة: 12:55 )
غزة- معا- عقدت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية لساحة قطاع غزة مساء امس الاثنين اجتماعاً لها في مكتبها التنفيذي بمدينة غزة، ناقشت خلاله جملة من القضايا السياسية والتنظيمية .

وقد توقف المجتمعون أمام الحوار الوطني المنعقد في القاهرة، مؤكدين على ضرورة تجاوز كل العقبات وتغليب المصلحة الوطنية العليا والابتعاد عن أي حسابات أخرى لضمان إنجاح الحوار وطي صفحة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية، ليواصل شعبنا نضاله نحو تحقيق كامل أهدافه الوطنية.

وقال المهندس سامي نعيم أمين سر الجبهة لساحة قطاع غزة في ختام الاجتماع أن إنجاح الحوار الوطني لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة مطلب كل أبناء شعبنا، وهذا يستدعي من كافة الفصائل والقوى الاستجابة لإرادة الشعب وعدم تضييع الفرصة، مشدداً على انه لا طريق للحوار إلا النجاح، وهذا ما يجب أن تعيه كافة الأطراف الفلسطينية.

وأكد نعيم أن برنامج وطني موحد يعالج كافة الإشكاليات الداخلية ويصحح المفاهيم ويعيد النضال الوطني إلى مساره الصحيح في مواجهة الاحتلال هو مسألة ضرورية، موضحاً ان الحالة الفلسطينية تحتاج الى خطاب سياسي موحد يؤكد على الثوابت الوطنية ويناضل من اجل تحقيقها ويؤكد على ان كل الخيارات مفتوحة امام الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه الوطنية.