الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الاجتماعية وزعت مساعدات الشعب الليبي على مخيم بني عامر

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 18/03/2009 الساعة: 09:57 )
رام الله- معا- بدأت وزارة الشؤون الاجتماعية صباح اليوم بتوزيع طرود إغاثة عاجلة مقدمة من الشعب الليبي في مخيم بني عامر على المتضررين جراء العدوان الإسرائيلي بحضور أعضاء الوفد الليبي .

وأشارت الوزارة أنه سيتم استفادة " 100 " أسرة دمرت منازلهم بالكامل جراء الحرب على غزة في مخيم بني عامر من خلال هذه المساعدات مكونة من طرد غذائي وعدد 2 حرامات وكيس دقيق.

وكذلك تم توزيع هدايا على أطفال المخيم المقدمة من أطفال الشعب الليبي لادخال الفرحة إليهم وإحساسهم بشعورهم بهم .
ومن جانبه أوضح الاخ عبد الرءوف المناعي مفوض الوفد الليبي أن هذه المساعدات الإنسانية مقدمة من الشعب الليبي كإغاثة عاجلة للمتضررين في قطاع غزة بهدف دعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وتقديم بعض الواجب من الشعب والقيادة في ليبيا وتخفيف معاناة المواطنين وتقديم المساعدات الإنسانية .

ومن جهته شكر صبحى أبو رضوان وكيل مساعد وزارة الشؤون الاجتماعية الشعب الليبي والحكومة الليبية ممثلة بالقائد معمر القذافي على مساندته للشعب الفلسطيني وعلى تقديم المساعدات الليبية,مشيراً إلى أن معظم المساعدات التي تم إدخالها الى قطاع هي من الشعب الليبي بدءً من السفينة الليبية والقافلة التي وصلت في الشهر الجاري

وطالب أبو رضوان بادخال الاعانات التي تحملها هذه القافلة والتي لا تزال محجوزة في كرم أبو سالم وفي معبر العوجا ,حتى يتم تسليمها للمستحقين من اصحاب البيوت المدمرة والمتضررين من جراء العدوان الاسرائيلي على غزة.