الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاخصائيين تنظم ورشة تدريبية للأخصائيين الجدد

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 17/03/2009 الساعة: 19:03 )
نابلس- معا - ضمن سلسله برامج النقابة والتي تهدف الى تطوير وزيادة خبرة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين قامت النقابة بالبدء بتدريب الأخصائيين الجدد بدورة تدريبيه متخصصة في الإرشاد التربوي بواقع 65 ساعة تدريبيه ل30 مشارك ومشاركه .

وفي بداية الدورة قام السيد كمال الشورطي بالترحيب بالمشاركين بالدورة وقام بتعريف المشاركين بالنقابة وأهدافها وأنشطتها وأشار الى ان هذه الدورة من أهم الدورات التي تعقدها النقابة بشكل دوري لما لها أهميه في إكساب المشاركين المهارات اللازمة ليصبحوا مرشدين تربويين قادرين على العمل الميداني ومتابعه الحالات الفردية وحل الإشكالات التي يمكن ان تحدث في المدارس .

كما شكر الشورطي مديريه التربية والتعليم نابلس ممثله بالسيدة سحر عكوب والسيدة حاكمه جابر منسقه قسم الإرشاد لمساعداتهم للنقابة والمتدربين في الحصول على التدريب الميداني داخل المدارس حيث سيتم تدريب المشاركين بالدورة مده 20 ساعة تدريبيه في مدارس المحافظة .
وأشار ايضا ان الدورة تشمل على عدة مواضيع مهمة للمتدربين منها الإرشاد الفردي والتوجيه الجمعي ومهام المرشد والخط الارشاديه وسيقوم بالتدريب نخبه من مؤسسين الإرشاد في المدارس ولديهم خبره كبيرة بالإرشاد.