الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة هلال اريحا تستنكر اعتقال احسان خلف وتؤكد بقاء البهداري

نشر بتاريخ: 17/03/2009 ( آخر تحديث: 17/03/2009 الساعة: 19:40 )
اريحا – معا- مركزاريحا للإعلام - استنكرت ادارة نادي هلال اريحا اعتقال نجم وسط الفريق اللاعب احسان خلف من قبل سلطات الاحتلال قبل ايام . حيث قامت قوة كبيرة من قوات الجيش الاسرائيلي بعملية اقتحام وحشية لمنزل اللاعب المذكور في قرية ترمسعيا في محافظة رام الله وقامت بتفتيش المنزل والعبث بمحتوياته بطريقة وحشية لعدة ساعات ، وبعد ذلك اقتادت اللاعب خلف الى جهة مجهولة ولم يعرف مصيره حتى الان .
من ناحية اخرى اكد امين سر نادي الهلال محمد عاصي ان لاعب الفريق والمنتخب الوطني عبد اللطيف البهداري هو من ملاك نادي هلال اريحا ونفى عاصي ما جاء على لسان الناطق الاعلامي لمركز شباب الامعري بخصوص ضم البهداري لصفوف فريقه مؤكدا على ضرورةالحفاظ على قوة ومتانة العلاقة بين الاندية المبنية على الاحترام المتبادل والتعاون فيما بينها والابتعاد عن الاساليب التي قد تعكر صفو هذه العلاقات .
كما افاد عاصي بأن مجلس ادرة هلال اريحا قام قبل ايام بزيارة نادي شباب اريحا واجتمع برئيس واعضاء مجلس الادارة وتناول المجتمعون عدة قضايا تهم الناديين وتم الحديث بكافة الامور التي تسهم وتدعم سبل التعاون بين الناديين الشقيقين لما فيه مصلحتهما في المستقبل المنظور.