الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التميمي يدين استمرار وسائل الاعلام الاسرائيلية الاساءة للدين الاسلامي

نشر بتاريخ: 18/03/2009 ( آخر تحديث: 18/03/2009 الساعة: 12:47 )
رام الله- معا- ادان الدكتور الشيخ تيسير رجب التميمي قاضي قضاة فلسطين استمرار وسائل الاعلام الاسرائيلية الاساءة للدين الاسلامي ومقدساته، مؤكدا أن هناك أيادي خبيثة تعمل على تشويه الدين الاسلامي الحنيف وصورة المسلمين والسخرية من مقدساتهم.

جاء تأكيد التميمي ردا على مسلسل اسرائيلي للرسوم المتحركة بعنوان "أحمد أند سالم" يصف الدين الاسلامي بالتحريض على الكراهية والعنف والمسلمين بالارهابيين، والذي انتشر على شبكة الانترنت، موضحا ان الأمة الاسلامية تواجه حملة شرسة وسهاما طائشة ضد الاسلام والمسلمين تستهدف تشويه التاريخ الاسلامي وحضارته تصاعدت حدتها في الآونة الاخيرة.

ووصف التميمي المسؤولين عن هذا العمل بأنهم مغمورون يطمحون إلى الشهرة بأي ثمن واجتذاب الأضواء بغض النظر عن المسلك غير الأخلاقي لذلك، مشيرا إلى أن هذا المسلسل يعد عملا تحريضيا متعمدا للتمييز ضد المسلمين واستفزازا لمشاعرهم وهو ليس إلاّ إفكًا مفترىً، فالإسلام هو دين الرحمة، والعدل، والإنسانية.

واضاف أن الإساءات الإسرائيلية المتكررة للأنبياء والرسل والاديان السماوية جريمة نكراء تضاف إلى سجل الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الإنسانية، محملا حكومة الاحتلال تبعات هذه الجريمة بحق المسلمين، متهما اياها بالترويج لثقافة الكراهية وازدراء الاديان.