الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سعير وبني نعيم تشرع بحملة لتنفيذ القرارات القضائية

نشر بتاريخ: 18/03/2009 ( آخر تحديث: 18/03/2009 الساعة: 15:28 )
الخليل- معا- شرعت شرطة سعير وبني نعيم بحملة لتنفيذ القرارات القضائية الصادرة من المحاكم والنيابة في منطقة اختصاصهم في بلدات شمال شرق محافظة الخليل، وذلك لفرض النظام العام وتطبيق القانون والقضاء على المظاهر السلبية وإلقاء القبض على الخارجين عن القانون.

وخلال هذه الحملة تم تنفيذ قرار محكمة بوقف عن العمل في أحد المحاجر وذلك بناءً على دعوى حقوقية منظورة أمام المحكمة المختصة، وتم إحالة قضايا جزائية إلى القضاء بتهم من نوع جنحة متنوعة وتم تنفيذ 14 أمر حبس قضائية لعدم دفع الدين والنفقة كما أحيل 6 قضايا نيابة بتهم جزائية متنوعة و 6 مذكرات إحضار محاكم ونيابة .

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالخليل أنه خلال هذه الحملة تم وضع عدد من الحواجز لفحص المركبات والتأكد من الأوراق الثبوتية الخاصة بالمركبات ومعرفة مدى التزام سائقي المركبات بعمل الصيانة اللازمة لمركباتهم حيث تم تحرير عدد من المخالفات المرورية للأشخاص المخالفين والذين لم يلتزموا بالتعليمات والإرشادات المرورية وتم ضبط عدد من المركبات غير قانونية وتنزيل 32 مركبة عن الشارع العام وذلك بالتعاون مع دورية السلامة على الطرق.

وتأتي هذه الحملة بناءً على تعليمات العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل من أجل أن تكون محافظة الخليل آمنة وخالية من ظاهرة المركبات غير قانونية لأن القانون يطبق على الجميع.