الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد يودع سباحي دي لاسال ويعقد اجتماع طاريء غير عادي

نشر بتاريخ: 18/03/2009 ( آخر تحديث: 18/03/2009 الساعة: 20:22 )
بيت لحم – معا- أقام الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية في مقر نادي دي لاسال بمدينة بيت لحم حفل وداع للسباحين التابعين للنادي والذين سيمثلون فلسطين في بطولة الناشئين للسباحه والتي ستقام في المانيا في الفترة الواقعة ما بين الحادي والثاني وعشرون من الشهر الجاري بمشاركة العديد من دول العالم , وكان الاتحاد قد كلف نادي دي لاسال بيت لحم كبطل للسباحه الفلسطينية بتمثيل فلسطين في هذا المحفل الدولي , وسوف يمثل نادي دي لاسال وفلسطين في هذه البطولة السباحين فؤاد الأطرش , نسيم الحلمان , نصري الأطرش , أنس التعمري , ديالا عوض وسكارليت أبو رمان وسيرافقهم المدرب محمود اللحام .
وقد حضر حفل الوداع بجانب رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل خليل شهوان مدير مديريات الجنوب في وزارة الشباب والرياضة والدكتور ميشيل صنصور مدير مدرسة الفرير ورئيس نادي دي لاسال البرت جقمان وأعضاء مجلس الإدارة , وبحضور أعضاء الاتحاد ناصر توتنجي , فواز زلوم , رائد ميلاد وأمجد كيوان وأهالي السباحين المشاركين في البطولة . وبعد القاء كلمات تشجيعية للمشاركين وحثهم على بذل ما في وسعهم لتشريف فلسطين قام أعضاء الاتحاد والحضور بتوزيع البدلات الرياضية المقدمة من قبل الاتحاد على المشاركين ومدربهم .
وعلى هامش حفل الوداع عقد الاتحاد اجتماع طاريء غير عادي بحضور كافة الأعضاء وغياب فاروق دراغمة بعذر مسبق . وقد أفتتح الاجتماع الدكتور جورج نصار مرحبا بالأعضاء في محافظة بيت لحم . وتم خلال الاجتماع مناقشة محضر اجتماع أعضاء الاتحاد في محافظات قطاع غزة وتم تكليف الدكتور جورج نصار بالرد على ما ورد في محضر اجتماعهم ورأي أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية بالأمور التي تم طرحها ومناقشتها خلال اجتماعهم وأرسالها للأعضاء في القطاع , كما وتم خلال الاجتماع تكليف رئيس لجنة التأهيل والتدريب أمجد كيوان بالرد على كتاب وزارة الشباب والرياضة بخصوص المدربين والحكام المعتمدين لدي الاتحاد , وتم مناقشة دعوة الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ للمشاركة في بطولة الناشئين لسباحة الزعانف في العقبة والموافقة على طرح الاتحاد المصري بتقديم موعدها لنهاية شهر نيسان القادم .
وتم تكليف كيوان بمتابعة كتاب مسبح الأنوار وطلبهم بإقامة دورة أعداد منقذين , وتم الاتفاق على تلبية دعوة وزارة الشباب والرياضة لأحياء ذكرى يوم الرياضي الفلسطيني بإقامة بطولة مفتوحة للناشئين في مسبح زلوم بمدينة الخليل يوم الجمعة الموافق الرابع من الشهر القادم , وتم تأجيل النظر في مشاركة الاتحاد في البطولة العربية للسباحه والتي ستقام في الأردن في الفترة الواقعة ما بين 16-1982009م .
وبخصوص الدعوة الموجهة من اللجنة الأولمبية الفلسطينية للمشاركة في فعاليات دورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام في سنغافورة بالفترة الواقعة ما بين 296 ولغاية 772009م فلقد قرر الاعضاء إتاحة المجال للسباحين في قطاع غزه للمشاركة في هذه البطولة وتحويل كتاب الدعوة لأعضاء الاتحاد هناك , وفي حال تعذر ذلك حتى تاريخ الخامس والعشرون من الشهر الجاري تعاد الدعوة لأعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية لتسمية أعضاء البعثة .