الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي عمان يصعد تحضيراته لتنظيم بطولته لخماسيات كرة القدم النسوية

نشر بتاريخ: 19/03/2009 ( آخر تحديث: 19/03/2009 الساعة: 21:27 )
بيت لحم - معا - متابعة وجدي الجعفري - بدأ نادي عمان بتصعيد تحضيراته لتنظيم بطولته الدولية السادسة لخماسيات كرة القدم النسوية ، المقررة هذا العام خلال الفترة من (2 - )10 نيسان في صالتي قصر الرياضة والأمير فيصل برعاية الأميرة ريم علي.

ويشارك في البطولة التي تحظى بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (17) فريقاً ، هي شباب الأردن والأرثوذكسي والأولمبي وعمان (المنظم) من الأردن ، الشباب العربي والصداقة اللبنانيين ، الوسط ودهوك العراقيين ، منتخب عُمان ، الظفرة الإماراتي ، محافظة دمشق السوري ، الاتحاد الرياضي النسوي لولاية بجاية الجزائري ، جامعة بيت لحم الفلسطيني ، كابول الأفغاني ، سيفينتش الأوزبكي وبريوبوليس وراة اَهن الإيرانيين.
وذكرت صحيفة الدستور الاردنية في عددها اليوم انه من المقرر أن تجري في غضون الأيام القليلة المقبلة عملية القرعة ، حيث سيتم توزيع الفرق إلى (4) مجموعات ، ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني منها إلى الدور ربع النهائي.

ووجه النادي المنظم رقاع الدعوة إلى العديد من الشخصيات لمتابعة البطولة ، وهم أعضاء (فيفا) ديفيد بورجا (مدير التطوير) ومحسن جيلاني (مدير تطوير شرق اَسيا) وماي بلانكو.