الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تنظم يوم طبي مجاني بالمحافظة

نشر بتاريخ: 21/03/2009 ( آخر تحديث: 21/03/2009 الساعة: 15:01 )
سلفيت- معا- أفاد عمر السلخي الناطق الإعلامي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم سلفيت أن الحركة نظمت بالتعاون مع المكتب الحركي للأطباء والتمريض ومنطقة الشهيد شاستري التنظيمية اليوم السبت يوم عمل طبي مجاني لأهالي المحافظة وذلك في مقر جمعية الفجر الاجتماعية الخيرية، حيث تم معالجة أكثر من ثلاثمائة حالة مرضية إضافةً إلى تقديم الأدوية المجانية والوصفات الطبية.

وقد رحب عبد الستار عواد عضو لجنة إقليم سلفيت في بداية اليوم بالطواقم الطبية مثمناً جهود المكتب الحركي للأطباء والممرضين المتواصلة في توفير الخدمات الصحية للمواطنين.

وأشار د غسان بركات أمين سر المكتب الحركي للأطباء في إقليم سلفيت أن العشرات من أهالي محافظة سلفيت تلقوا الخدمات الطبية اللازمة شمل تقديم أدوية وفحوصات مجانية .

وأشاد بلال عزريل أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت خلال تفقده أعمال اليوم الطبي مثمناً دور كافة الأخوة والأخوات في إنجاح مثل هذه الأنشطة والفعاليات .

ودعا عزريل إلى ضرورة تنظيم المزيد من هذه الأنشطة وتقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين وكافة الفئات وخاصة لأهالي البلدات والقرى التي أقيم عليها الجدار والمستوطنات كونها أكثر البلدات استهدافاً من قبل الاحتلال مؤكداً دعم فتح والإقليم لهذه الأنشطة الاجتماعية الصحية .