الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تعقد اجتماعا لكتلة نضال العمال

نشر بتاريخ: 21/03/2009 ( آخر تحديث: 21/03/2009 الساعة: 16:32 )
نابلس- معا- عقد في مقر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في نابلس اليوم السبت، اجتماع لكتلة نضال العمال الذراع العمالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لقائا موسعا.

وذلك بحضور مدير التوجية السياسي العقيد ابو ربيع وامين سر اتحاد عمال فلسطين امجد الصلاج ومحمد اشتيوي سكرتير كتلة نضال العمال بمحافظة نابلس ومناضل حننى عضو اللجنة المركزية للجبهة الذي رحب بالحضور واكد ان الخلاص لشعبنا هو بانجاح الحوار واستثمار ما تم انجازة في القاهرة.

بدوره اكد مدير التوجية السياسي على دور جبهة النضال الشعبي الواضح في جهود انجاح الحوار في القاهرة من خلال امينها العام الدكتور سمير غوشة وقال ايضا "ان منظمة التاحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي لشعبنا ويجب المحافظة على تضحيات ابنائها من الفصائل عبر عشرات السنين".

كما اكد ايضا على ان الحركة العمالية يجب ان تاخذ دورها الريادي في النضال لانهاء الاحتلال مؤكدا على ضرورة توحد قطبي الحركة العمالية في فلسطين.

واكد امين سر اتحاد عمال فلسطين في نابلس على ان وحدة الحركة العمالية من خلال اتحاد عمال فلسطين واتحاد نقابات العمال باتت قريبة، كما وتحدث عن حقوق وواجبات العمال في العديد من القضايا، وقدم شرحا عن قانون العمل الفلسطيني وحقوق العمال والمشاكل البتي يوجهها عمال فلسطين داخل الخط الاخضر، ودعا العمال الى اخذ دورهم والتمسك بحقوقهم في اماكن عملهم .