الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الإدارية لنادي سلفيت تكرم البطل يسار اشتيه بطل الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 22/03/2009 ( آخر تحديث: 22/03/2009 الساعة: 20:21 )
سلفيت-معا- أقامت الهيئة الإدارية واللجنة الرياضية لنادي سلفيت الرياضي الثقافي احتفالا بمناسبة فوز لاعب النادي البطل الفذ يسار اشتيه ببطولة الضفة الغربية الفردية لكرة المضرب, هذه البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة, وقد شارك في هذه البطولة أربعة أبطال هم يسار اشتيه وقد استطاع الحصول على المرتبة الأولى, واللاعب الخلوق مصطفى نياز استطاع الحصول على المرتبة السادسة, وقد شارك أيضا اللاعبين احمد إسماعيل وعلاء شاهين ولكن لم يستطيعوا الوصول إلى الأدوار النهائية.
في بداية الاحتفال هنا د. إياد الرمال اللاعبين بفوزهم وحصولهم على المركز الأول والسادس ووعدهم ببذل كافة الجهود وتذليل كافة الصعوبات التي تقف أمام لعبة التنس في النادي, واستعرض الرمال الانجازات التي حققها النادي على مدار عام سبق منذ توليه الإدارة الحالية مهام عملها, وقد شكر الرمال بلدية سلفيت على احتضانها للنادي بالدعم والرعاية.

وهنا الشيخ تحسين سليمه إدارة النادي واللاعبين بهذا الانجاز ووعدهم بمساعدة النادي في الأيام القادمة لان رسالة النادي هي من رسالة المجلس البلدي بما يقدمان من خدمات للمجتمع المحلي.

وقد تحدث بلال عزريل أمين سر حركة فتح عن النادي والكبوات التي مر بها, وثمن دور النادي في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية خصوصا الأعمال التطوعية لما لها من الأثر الكبير في نفوس مشجعي النادي, وان دور النادي مكملا لباقي الأدوار التي تقوم بها المؤسسات في سلفيت, واقترح على إدارة النادي إنشاء جمعية أصدقاء النادي إضافة الى الهيئة العامة للنادي, الامر الذي يعزز من دور النادي ويمده بمصدر دخل جديد, وفي نهاية حديثه تبرع عزريل بمبلغ 2000 شيكل من حركة فتح دعما للنادي.

وشكر الرمال الأخ بلال عزريل على تبرعه السخي ووعده ببذل الجهود للرقي بالنادي ما استطاعت الهيئة الإدارية.

اما حسين عزام مدير العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة ممثلا عن د. حسام بلعاوي قدم التبريكات للنادي بهذا الانتصار, ووعدهم بان التواصل سيكون منقطع النظير مع الوزارة بقيادة الاخ د. حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة في سلفيت.

هذا وقد حضر الاحتفال اعضاء المجلس البلدي في مدينة سلفيت, وطاقم الهيئة الادارية للنادي والعديد من عشاق لعبة تنس الطاولة في سلفيت.