الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تنظم مهرجان "الوفاء للقدس والشهداء"

نشر بتاريخ: 23/03/2009 ( آخر تحديث: 23/03/2009 الساعة: 11:14 )
غزة- معا- نظم مجلس طالبات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة مهرجان "الوفاء للقدس والجرحى" برعاية مركز حقوق الإنسان والحريات، تكريما للشهداء والجرحى ودعماً للأقصى والقدس، وذلك بحضور كلا من الدكتور يحيى السراج عميد الكلية، الأستاذ ياسين مشتهى رئيس قسم شؤون الطلاب، الأستاذ مشير المصري النائب في المجلس التشريعي وعدد من العاملين بالكلية وحشد من الطلبة.

وفي بداية الحفل رحب الدكتور يحيى السراج بالحضور، مثمنا كافة الجهود التي أدت إلى إنجاح هذا الحفل وخاصة مجلس طالبات الكلية لتنظيمها هذا المهرجان، مشددا على أهمية الوحدة الوطنية في هذا الوقت الذي يحتاج فيه الشعب الفلسطيني إلى التلاحم والتعاضد والتكاتف، مضيفا ان لكل فرد مسؤوليته ودوره في إعمار هذا الوطن.

ومن جهة ثانية وجه الأستاذ مشير المصري النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني شكره للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على هذا المهرجان الذي تقيمه لنصرة المسجد الأقصى ووفاء للشهداء في الحرب الأخيرة على قطاع غزة، مضيفا أن الجهود المشكورة تبدأ بإدارة الكلية متمثلة بمجلس الأمناء والعميد مرورا بالعاملين بالكلية وانتهاء بمجلس الطالبات الذي ينظم هذا المهرجان الناجح، داعيا أبناء الشعب الفلسطيني إلى الصمود والثبات وضرورة التمسك بالحوار الفلسطيني من أجل الوصول لتفاهم مشترك.

هذا وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية المتنوعة من النشيد الهادف الذي قدمته فرقة الفوارس الفنية الفلسطينية، مرورا بالعرض المسرحي. وفي ختام الحفل تم توزيع دروع التكريم لأهالي الشهداء وذويهم.