الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تتويج فريق الاسلامية بنابلس بطلا لبطولة بيت المقدس في كرةالقدم

نشر بتاريخ: 23/03/2009 ( آخر تحديث: 23/03/2009 الساعة: 21:36 )
نابلس- معا - شاركت المدرسة الثانوية الإسلامية في بطولة بيت المقدس لكرة القدم التي نظمتها مدرسة أكاديمية القرآن الكريم في نابلس، حيث استطاع فريق كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا في المدرسة من تحقيق المركز الأول.
وشارك في هذه البطولة أربعة فرق من نخبة المدارس الخاصة في محافظة نابلس . وتمكن فريق المدرسة الثانوية للمرحلة الأساسية العليا من الفوز على المدارس الثلاث بكل جدارة واستحقاق ، وتم اختيار اللاعب أنس جبارة كأفضل لاعب في البطولة.

ومن جهة أخرى وفي إطار الجهود المبذولة لرفع المستوى الرياضي والبدني للطلاب واشغالهم بأنشطة مفيدة، دخلت أكاديمية كرة السلة التابعة للمدرسة الثانوية الإسلامية وبإشراف الأستاذ محمد جود الله المرحلة الثانية من الإعداد، حيث نظمت الأكاديمية يومأ رياضياً على ملاعب المدرسة الإسلامية الأساسية للإناث، وتلقى الطلاب خلال اليوم الرياضي تدريبات جديدة ومهارات متعددة في لعبة كرة السلة . وجاء هذا اللقاء بهدف الإرتقاء بمستوى الطلاب المشاركين وتنمية قدراتهم .
وفي نهاية اللقاء تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات وعقد لقاءات تنافسية فيما بينهم وذلك لتطبيق المهارات التي تم إعطاؤهم إياها من قبل المدرب الأستاذ محمد جود الله ولإدخالهم جو المنافسة.