الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل لقاءاته مع طلبة مدارس شرق المدينة

نشر بتاريخ: 24/03/2009 ( آخر تحديث: 24/03/2009 الساعة: 13:49 )
نابلس- معا- ضمن سلسلة من النشاطات المشتركة بين هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس ومديرية التربية والتعليم لمدارس شرق نابلس، تم ظهر اليوم الثلاثاء إلقاء محاضرتين بعنوان منظمة التحرير الفلسطينية نشأه وطموح وأمال .

وحاضر الرائد صالح ثابت المفوض السياسي لشرطة محافظة نابلس في مدرسة عزموط الثانوية حول نشأة وتطور منظمة التحرير والقضية الفلسطينية، وضمن سياسة التعاون وكسر الحواجز ما بين الشرطة والمجتمع المدني.

وقدم النقيب فادي أبو العون مداخله استعرض من خلالها دور وأهمية الشرطة والاجهزه الامنية في الحفاظ على الأمن والأمان وان قوى الأمن والشرطة وجدت من اجل خدمة الوطن المواطن والمحافظة على ممتلكاته وان المؤسسة الأمنية الفلسطينية في تقدم مستمر وخير شاهد على ذلك حاله الإستقرار والهدوء التي بات يشعر بها المواطن في محافظة نابلس.

كما حاضر الرائد شاهر دويكات من التوجيه السياسي نابلس بنفس الموضوع حول منظمة التحرير الفلسطينية في مدرسة سالم الثانوية، حيث أشار لدور منظمة التحرير الفلسطينية والمدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني ووجوده والحفاظ عليها وعلى منجزاتها، مشددا على ضرورة التلاحم ووحدة الصف الفلسطيني في مواجهة الأخطار وتحقيق الأهداف.

وكان العقيد محمد نصر قد افتتح هذه السلسلة من المحاضرات في مدرسة روجيب الثانوية، مؤكدا على ضرورة التمسك بالتعليم لما له أهمية في عملية البناء والتطور للمجتمع وتحقيق الاهداف الوطنية وفي مقدمتها الدولة المستقلة بعاصمتها القدس، ودعا المجتمعين في القاهره للوصول الى الوحدة والإتفاق.