الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تدين اغتيال المناضل اللواء كمال مدحت بلبنان

نشر بتاريخ: 24/03/2009 ( آخر تحديث: 24/03/2009 الساعة: 18:07 )
بيت لحم -معا- دان نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية "ناظم اليوسف"، اليوم، عملية اغتيال القائد الوطني اللواء كمال مدحت، نائب ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الذي كرس حياته لخدمة شعبه وقضية فلسطين.

وقال في بيان وصل معا نسخة منه :"في الوقت الذي تتكاتف الجهود للمصالحة الوطنية الفلسطينية - الفلسطينية، وفي الوقت الذي تتجه فيه كل الانظار الى جرائم الاحتلال على ارض فلسطين وخاصة الهجمة الاستيطانية في القدس ، امتدت يد القتل والارهاب لتغتال المناضل اللواء الدكتور كمال مدحت، نائب ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان".

وأشار إلى أن "يد الغدر الجبانة" التي امتدت إليه لن تثن ارادة شعبنا عن مواصلة نضاله والعمل على تحقيق حريته و استقلاله وعودته الى دياره، وان الجهة التي تقف وراء هذه العملية سوف تطولها يد العدالة، مؤكدا حرص كافة الفصائل على السلم الأهلي واستتباب الأمن في لبنان، داعيا الدولة اللبنانية وأجهزتها الأمنية لكشف الجناة.

واضاف :"اننا في جبهة التحرير الفلسطينية ونحن ننعى الشهيد القائد كمال مدحت نقف الى جانب اخواننا في حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في هذا المصاب الجلل الذي اصابنا في الصميم، ونتقدم بواجب العزاء من الاخوة في حركة" فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية الذي هو عزؤانا جميعا بفقدان قائد لعب دورا وطنيا ونضاليا في الدفاع عن القضية والشعب والثورة".

واكد ان الرد على هذه الجريمة يتطلب تحركاًٍ سريعاً من السلطات المعنية لكشف الجهات التي تقف وراء اغتيال اللواء مدحت، كما يتطلب وعياً وحذراً ويقظة واصراراً من الجميع للحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية التي هي السد المنيع بوجه كل الجرائم.