الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 24/03/2009 ( آخر تحديث: 24/03/2009 الساعة: 20:56 )
الخليل – معا - قامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين، بإقامة حفل تكريم لطلبة الجامعة المتفوقين في قاعة عبد الخالق يغمور في رابطة الجامعيين اليوم.

وألقى احمد بيوض التميمي، رئيس مجلس الرابطة ومجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، كلمةً رحب فيها بالحضور من طلبة وأهالي وأساتذة وهنأ فيها الطلبة المتفوقين وذويهم. حيث بين الأستاذ التميمي الدرجة التي وصلت إليها الجامعة من تقدم وتطور في جميع برامجها الأكاديمية وتوسع حرمها الجامعي الحالي والمستقبلي.

وألقى الدكتور إبراهيم المصري، رئيس الجامعة، كلمة مشيرا إلى أن هذا الحفل هو اعتراف من قبل الجامعة بتميز هؤلاء الطلبة وتقديرا لجهودهم وإكراما لهم ولذويهم متمنيا لهم دوام التقدم في حياتهم العلمية والعملية. وقد شكر الدكتور المصري جميع المؤسسات والأفراد التي قدمت وتقدم الدعم لطلبة العلم. وقد أكد الدكتور على تميز الجامعة في مجالات التكنولوجيا والهندسة والعلوم وهي الأكثر احتياجا للوطن وذكر أن الجامعة هي من الأكثر تحقيقاً لإستراتيجية التعليم العالي.

كما ألقى الدكتور امجد برهم، عميد شؤون الطلبة، كلمته مباركاً للطلبة تفوقهم، مؤكداً على أن العلم هو حق لجميع الطلبة أغنياء كانوا أم فقراء، وقد تجلى هذه الإيمان بتوفير المنح والقروض، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي ومساندة أهل الخير لذوي الحاجة من الطلبة. وبارك الدكتور برهم للطلبة تفوقهم مخاطباً إياهم بجنود اليوم وأبناء المستقبل.

بعد ذلك قامت أسرة الجامعة بتكريم ذوي الطالبة الشهيدة سوسن الجعبة تلاه تكريم المؤسسات الداعمة للعلم وأهالي الخير ، ثم ألقت الطالبة المتفوقة وجدان طميزي كلمة الطلبة المتفوقين شكرت فيها الجامعة والقائمين عليها. وقد تخلل الحفل فقرات ترفيهية منها دبكة شعبية قدمتها فرقة دبكة الجامعة. وانتهى الحفل بتكريم الطلبة المتفوقين.