الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحياة والأمل توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإغاثة الدولية

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 09:28 )
غزة- معا- وقعت جمعية الحياة والأمل في محافظة شمال غزة اليوم الاربعاء اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع مع مؤسسة التعاون الدولي.

وأوضح زاهر صبيح، مسؤول العلاقات العامة في الجمعية، بان المشروع المنوي تنفيذه في محافظة شمال غزة يهدف مساعدة المواطنون والإسهام في التخفيف من آثار الحرب الأخيرة المدمرة على قطاع غزة من خلال توزيع 1000 طرد غذائي على 500 أسرة متضررة من الحرب الأخيرة بالإضافة لتوريد 144 كوب من المياه المحلاة للشرب سيتم توزيعها يوميا ًمجاناً على المواطنون لمدة شهر في محافظة الشمال.

ونوه صبيح أن المستفيدين من هذه المياه يقدر عددهم 18 ألف مواطن تقريباً، مشيرا ان المواطنين المستهدفين من هذا المشروع هم من المتضررين والفقراء الذين يعيلون اسر كبيرة في محافظة الشمال، مؤكداً بان مثل هذه المشاريع تسهم في التخفيف من معاناة المواطنون في ظل ما يقاسوه على الصعيد الاقتصادي والنفسي والاجتماعي مناشداً بان يستمر تقديم الدعم من قبل المؤسسات الدولية.

وحضر مراسم التوقيع عن المؤسسة المانحة جبر قديح مدير مؤسسة الإغاثة الدولية وطاقم الإغاثة وعن جمعية الحياة والأمل عبد الجواد زيادة ومدير برنامج الإغاثة في الجمعية هلال ياغي.

وتقدم زيادة بالشكر لمؤسسة الإغاثة الدولية علي ما قدمته من مشاريع ومساعدات من خلال الجمعية متمنياً استمرار التعاون بين الإغاثة الدولية والجمعية في مشاريع مستقبلية.