الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء دورات متخصصة في كلية هشام حجاوي

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 10:16 )
بابلس- معا- بدأت امس الثلاثاء كلية هشام حجاوي التكنولوجية في نابلس بعقد سلسلة من الدورات المختلفة.

فقد انطلقت أمس الثلاثاء، دورة تدريبية في مجال كهرباء وميكانيك السيارات شارك فيها 10 متدربين من أصحاب والعاملين في الكراجات في منطقة الشمال حيث حاضر في هذه الدورة رئيس قسم المركز التقني لهندسة المركبات في الكلية الأستاذ عبد المنعم دويكات.

وكما وانطلقت دورة تدريبية في مجال أنظمة التحكم والإنذار والتي استهدفت الكهربائين في محافظة نابلس وبدعم من مركز الديمقراطية وحقوق العاملين حيث استفاد منها 15 كهربائيا من أعضاء نقابة الكهربائين الفلسطينين في المحافظة وحاضر في هذه الدورة الأستاذ في الكلية عامر الششتري.

ومن الجدير ذكره أن هذه الدورات تأتي ضمن مجموعة كبيرة من الدورات التي تعد لها الكلية وذلك بعد أن وافق الأستاذ الدكتور رئيس جامعة النجاح الوطنية رامي الحمد لله على بدء الإعداد لمركز النجاح للتدريب والتأهيل والذي سيرخص من قبل وزارة العمل ما سيساعد الملتحقين بمثل هذه الدورات على الانخراط بسوق العمل مباشرة ضمن شروط وزارة العمل.

وأفاد الأستاذ اشرف قريش والمكلف بتحضير ومتابعة شؤون المركز بان هذا المركز سيقوم بترخيص ما يزيد عن سبعين نوعا من الدورات والتي ستستفيد منها فئات عديدة من المجتمع المحلي والعاملين بالسوق.