الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية رعاية الطفل والأم في طولكرم تكرّم أمهات وزوجات شهداء المحافظة

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 17:00 )
طولكرم - معا - كرّمت جمعية رعاية الطفل والأم في طولكرم، أمهات وزوجات الشهداء، وذلك خلال حفل أقامته في حديقتها بضاحية شويكه، بحضور الدكتورة سهام ثابت عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح، ومهدية الهمشري رئيسة الجمعية، وعضوات الهيئة الإدارية وحشد من أمهات وزوجات وذوي الشهداء بالمحافظة.

وقالت الهمشري، ان هذا النشاط هو الأول منذ فوز حركة فتح في إنتخابات الجمعية وتسلمها لها، مؤكداً انه جاء بناء على رغبة الهيئة الإدارية فيها، ولنكون على تواصل مستمر مع أمهات وزوجات وذوي الشهداء، الذين قدّموا أغلى ما يملكون فداء للوطن، وفي سبيل فلسطين.

وأوضحت رئيسة الجمعية مهدية الهمشري، ان الأيام القادمة ستشهد مزيداً من النشاطات المماثلة، مؤكدة ان بداية الشهر القادم سيتم تكريم اسر الاسرى في حديقة الجمعية، ليزداد التواصل مع كافة أبناء المحافظة وبشكل خاص من قدّموا الكثير لاجل فلسطين.

وفي كلمة لها، ترحمت ثابت على زوجها الشهيد الدكتور ثابت ثابت وكافة شهداء فلسطين، مشددة ان هذا النشاط ما هو سوى لفتة مباركة من قبل إدارة الجمعية تجاه اهالي الشهداء من أبناء المحافظة، داعية الى الإستمرار على ذات الطريق.

وتطرقت الدكتورة ثابت الى الحوار الفلسطيني الفلسطيني في القاهرة، مؤكدة انه على الجميع العودة متفقين، لأن الشعب لن يقبل دون ذلك، مناشدة إياهم بدماء الشهداء ان يبعدوا الحزبية والفئوية والنظر الى مصالح الشعب والوطن.

وبإسم أهالي الشهداء، باركت والدة الشهيد مهند ناعسه من بلدة دير الغصون هذا الحفل، مقدمة شكرها للقائمين عليه، مشيرة الى ان هذه النشاطات تخفّف ولو الشئ القليل من جرح الاهالي الذين فقدوا أغلى ما يملكون فداء للوطن والارض الفلسطينية.

وتخلل الحفل فقرات فنية ودبكة شعبية وأهازيج، وقصيدة بعنوان " إغضب " القاها أحد الاطفال.