الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور العميد فرج: تخريج دورة الشهيد الملازم أول عبد القادر حمدان

نشر بتاريخ: 25/03/2009 ( آخر تحديث: 25/03/2009 الساعة: 16:58 )
بيت لحم - معا - بحضور العميد ماجد فرج مدير عام الاستخبارات العسكرية واللواء يونس العاص رئيس هيئة التدريب وقائد منطقة أريحا ومدراء الاستخبارات العسكرية للمحافظات ومدراء الإدارات ولفيف من ضباط الأجهزة الأمنية، تم تخريج دورة الشهيد عبد القادر حمدان المنعقدة في مدرسة الاستخبارات العسكرية بمدينة أريحا بتاريخ 23/3/2009.

وتعتبر هذه الدورة هي الأولى في عام 2009 ضمن برنامج التدريب الموضوع لرفع المستوى وتطوير الأداء وهي دورة تنشيطية وأمنية وتأسيسية لعدد كبير من كادر الاستخبارات العسكرية.

والقيت خلال الدورة العديد من الكلمات، وبعدها تحدث العميد ماجد فرج مدير عام الاستخبارات العسكرية في كلمة أمام الدورة ورحب بالضيوف وهنأ الخريجين ودعاهم الى الالتزام والانتماء والمثابرة في العمل وحثهم في الاستمرار في التدريب، وكذلك تتطرق الى الدور الايجابي الذي يقوم به الجهاز وأثره في بناء المؤسسة الامنية وحمايتها، ودعا الى جعل الاجهزة الأمنية في خدمة شعبنا وفق القانون.

وتطرق فرج الى صعوبة المرحلة الحالية من تعثر المفاوضات مع الجانب الاسرائيلي والاستيطان ِوالجدار والانقسام، وان هناك ظروفا عربية ودولية صعبة وأكد على ان الشيء المجمع عليه هو المؤسسة الامنية وحماية المؤسسة الأمنية وهو حماية المشروع والمستقبِل ووصولاً الى الدولة في ظل الرئيس محمود عباس.

وفي الختام شكر الحضور وتم توزيع الشهادات على الخريجين.