الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الكلية الجامعية التطبيقية بالميداليات الثلاث في ماراثون القدس

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 19:50 )
غزة- معا- فازت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بالميدالية الذهبية والفضية والبرونزية في سباق ماراثون القدس السابع عشر والذي نظمه الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على شرف سمو الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح.

وقد أكد الدكتور يحيى السراج عميد الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وقد بدا سعيدا بهذا الانجاز ان الكلية تفخر بما أنجزه طلابها في هذه المسابقات الرياضية وحصولهم على مستويات ذات مستوى عالي، مضيفا أن اهتمام الكلية بهذه المسابقات وبالنشاط الرياضي عموماً يأتي في إطار حرصها على صقل المواهب الصاعدة والمتميزة وإعطائها الفرصة لخوض هذا الميدان وتوفير كافة العوامل اللازمة لإنجاح هذه القدرات وتميزها على المستوى المحلي ومستقبلا على المستوى الدولي.

وثمن الدكتور السراج جهود الطلبة أبطال الكلية والقسم الرياضي في شؤون الطلبة والذي يعمل على تدريبهم وصقل مواهبهم الرياضية مضيفا أن الشكر موصول إلى الهيئات واللجان المنظمة لبطولة القدس.

ومن جهته أشار الأستاذ كمال الطهرواي المشرف الرياضي أن طلبة الكلية تميزوا في هذا السباق حيث استطاع عمر عبد العاطي أبوسعيد الطالب في قسم العلوم التربوية الحصول على المركز الثاني والفوز بالميدالية، وكذلك إسلام سعادة أرجيلات الطالب في قسم المهن الصحية المهن الصحية الفوز بالمركز السابع رجال.

مضيفا أن سباق الشباب تحت العشرين عاما حقق الميدالية الذهبية والفوز بالمركز الأول محمود أحمد أبو كويك الطالب في قسم العلوم التربوية ليقطع مسافة 28كم بزمن وقدره 35 دقيقة، فيما حصل تيسير حمدان عبيد الطالب في قسم العلوم التربوية على المركز الرابع، وكذلك مصطفى أحمد حسب الله من قسم العلوم التربوية بالفوز بالمركز الخامس.

وفي ختام حديثه شكر الطهرواي الطلبة على أدائهم المتميز داعيا إياهم إلى المزيد من النجاح والتفوق والمزيد من التميز على صعيد الأنشطة الرياضية، مؤكدا على أن الكلية ستشجعهم دوما وستساعدهم بشتى الوسائل إما بالتدريب وتوفير الجو الملائم لهم وتوفير كافة الإمكانيات.

هذا وقد عبر الطالب عمرو أبو السعيد الطالب في تخصص التربية الرياضية والمشارك في السباق عن سعادته بهذا الانجاز معربا عن تقديره للكلية وللمشرف الرياضي الذي لم يألوا جهدا في متابعتهم وتدريبهم وتحفيزهم على الدوام، مضيفا انه يطمح للوصول الى مستوى متقدم في هذه الرياضات وان يحقق امله في المشاركة في منافسات عربية وعالمية ترفع اسم بلده عاليا.