الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة اريحا تضبط دراجات نارية غير مرخصة ومخدرات

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 14:35 )
أريحا- معا- ضبطت إدارة المرور في شرطة اريحا 11 دراجة نارية غير مرخصة ولا تتطابق مع المواصفات القانونية، حيث تم حجزها لحين من مدى قانونيتها وأهليتها استكمال إجراءات ترخيصها.

من جهته دعا نائب مدير شرطة المحافظة الرائد منير جمعة المواطنين الى الالتزام بقوانين السير سواء كانوا سائقين أم مشاة، مؤكدا ان الكل سواء في تطبيق القانون، مضيفا ان ركوب الدراجة النارية له شروط أهمها لبس الخوذة الواقية لما لها من أهمية قي الحفاظ على حياة السائق.

كما ضبطت شرطة مكافحة المخدرات مواد مخدرة وحبوب هلوسة مخبأة بسيارة أجرة تعود لمواطن من اريحان وذلك وبعد ورود معلومات تفيد بوجود سيارة عمومي قادمة من خارج المدينة وفيها ثلاثة أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة لترويجها في المدينة، وتحركت قوة من المكافحة الى احد مداخل المدينة ولدى وصول السيارة تم إيقافها ومن ثم تفتيشها وركابها الثلاثة، وتم العثور على المخدرات في داخل سماعات السيارة، وتم التحرز على السيارة وتوقيف المتهمين لدى قسم التحقيق، حيث اعترف ثلاثتهم بترويج المخدرات وتعاطيها.

واضافت الشرطة الى انه سيتم تحويل المتهمين الى النيابة العامة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مهيبة بالمواطنين الحذر والانتباه والإبلاغ عن أي اشتباه بالتعاطي او بالترويج للمخدرات.