الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امن المقالة الداخلي يفرج عن احد عناصر السرايا بعد اعتقال لعدة ساعات

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 22:23 )
بيت لحم -خاص معا- افرجت اجهزة الامن التابعة للحكومة المقالة بعد ساعات طويلة عن احد عناصر سرايا القدس اعتقلته بعد اشتباكه مع قوة اسرائيلية في منطقة القرارة.

وقالت السرايا ان الامن الداخلي التابع للحكومة المقالة وعد بمحاسبة الضابط المسؤول عن الاعتقال.

وكان مسؤول في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي اليوم الخميس، اتهم قوى الامن الداخلي التابعة للحكومة المقالة، باعتقال احد عناصر السرايا عقب اشتباكه ومجموعته مع قوة اسرائيلية حاولت التوغل شرق القرارة اليوم.

وقال المصدر المسؤول الذي رفض الكشف عن اسمه لــ"معا" ان قوة من الامن الداخلي التابعة للحكومة المقالة، قامت بعد نحو ساعة من الاشتباك مع قوة اسرائيلية باعتقال احد عناصر السرايا الذين اشتركوا في التصدي للقوة الاسرائيلية التي حاولت التوغل شرق القرارة.

وقال: ان المعتقل اخضع للتحقيق في احدى مراكز خان يونس.

واكد المصدر ان مسؤول التنسيق المباشر في حركة الجهاد، مع حركة حماس اتصل على الامن لاطلاق سراحه، الا انهم رفضوا الافراج عنه.

وتابع يقول لــ"معا" :"بعد ساعة توجه مسؤول التنسيق الى مركز الاعتقال ، الا ان عناصر الامن قالت ان هناك اتفاقا بين الجهاد وحماس لوقف اطلاق النار مع اسرائيل، وسيتم تحويله الى غزة على اساس التحقيق معه بتهمة اطلاق النار على الجانب الاسرائيلي في ظل حالة الاتفاق الذي جرى بين الجانبين".

وحسب المصدر المسؤول في السرايا فان الاتفاق الذي تتحدث عنه حماس لا اساس له من الصحة - على حد قوله.