الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للآنسات يتخطى فريق القدس بفارق هدف

نشر بتاريخ: 26/03/2009 ( آخر تحديث: 26/03/2009 الساعة: 22:22 )
القدس - معا - ناصر العباسي – نجح منتخبنا الوطني الفلسطيني للآنسات بكرة القدم من الفوز بنتيجة 2/1 أمام فريق القدس في المباراة التي جرت أمس على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للآنسات للمشاركة في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي المقرر إقامتها في العاصمة الماليزية كوالالمبور في الفترة ما بين الخامس والعشرين من نيسان وحتى الثالث من أيار المقبل .

وتعتبر المباراة التجربة الثانية للمنتخب النسوي بعد خسارته في المباراة السابقة أمام فريق مؤسسة البيرة مواليد 1994م بثلاثة أهداف نظيفة , ولعب منتخبنا الوطني المباراة أمام فريق آنسات القدس والذي ضم لاعبات من تفاهم فرق الشهيد فيصل الحسيني ونادي بلدنا وثقافي بيت ساحور حيث يستعد الفريق لملاقاة فريق "جالا" الإيطالي في الخامس من شهر نيسان القادم .

وسيعلن الجهاز الفني عن هوية الفريق الذي سيقابل المنتخب النسوي في مباراته الثالثة والأخيرة نهاية الشهر الجاري قبل السفر لإقامة معسكر تدريبي خارجي في أحد الدول العربية وتحديدا عقب مشاركة فريق جامعة بيت لحم ببطولة نادي عمان في الثاني من شهر نيسان القادم .

ولم يظهر منتخبنا الوطني بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول وكانت معظم هجماته خجولة بسبب غياب واصابة مجموعة كبيرة من اللاعبات اللاعبات أبرزهم :- كلودي سلامه ونتالي شاهين وتمارا معلم وهيا موسى وندين كليب ورناد زرينه ومريان البندك ومها الأعرج وإسراء الزبون وكرم السراديح فيما اشتركت لاعبات من المنتخب النسوي وهم :- كارولين سيهجيان وبيسان عليان ورونزا أبو سعده ونفين كليب مع فريق القدس بسبب عدم حضور معظم اللاعبات .

ولعب المنتخب بتشكيلة تضم في حراسة المرمى وفي الدفاع غدير لدعه وسالي جلده وسراب الشاعر وأسيل جبر وفي الوسط هني ثلجية وجاكلين جزراوي وأميره الهودلي وجينا خنوف ولعبت في الهجوم آية الخطيب وندين عوده.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق القدس بهدف سجلته اللاعبه أميره أبو سرور وتألق في صفوفه كل من بيسان عليان وكارولين سيهجيان ورونزا أبو سعده وفي الشوط الثاني تحسن أداء منتخب الوطني واستطاعت كابتن المنتخب اللاعبه هني ثلجية من تسجيل هدفين متتاليين جاء الأول من تسديدة من خارج الصندوق والثاني بعد أن استقبلت كرة عرضية من اللاعبة آية الخطيب لم تتوان ثلجية من تسديدها بالشباك لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا على فريق القدس 2/1 .

حكم اللقاء :- طارق النقيب للساحة وساعده و مخلص الترتير وسميح التميمي .

في السياق ذاته سيعلن المدير الفني للمنتخب النسوي صايل سعيد عن القائمة النهائية للمنتخب صباح غد السبت وتضم 22 لاعبه .