الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موقع الاتحاد الاسيوي :منتخب نيبال اعتمد على الهجمات السريعة

نشر بتاريخ: 27/03/2009 ( آخر تحديث: 27/03/2009 الساعة: 15:24 )
بيت لحم - معا - تعادل منتخب فلسطين مع نيبال 0-0 يوم الخميس في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس التحدي الآسيوي 2010.
واعتمد منتخب نيبال الذي يشرف على تدريبه يوغامبر سوال على الهجمات السريعة من أجل تهديد المرمى الفلسطيني.
وحصل أصحاب الأرض على فرصتين خطرتين من خلال تسديدة جومانو راي التي ارتدت من خشبات المرمى في الدقيقة 64 قبل أن يعود اللاعب ذاته ليطلق تسديدة قوية مرت فوق العارضة.
في الجهة المقابلة كانت أخطر الفرص للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة 18 عبر محاولة اسماعيل العمور التي تصدى لها الحارس بيكاش مالا.
ويلتقي منتخب نيبال مع قرغيزستان يوم السبت على أن تختتم منافسات المجموعة يوم الاثنين بلقاء فلسطين مع قرغيزستان.يذكر أن متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع في التصفيات يتأهل إلى النهائيات إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني، وذلك لمرافقة منتخبات الهند وطاجيكستان وكوريا الشمالية.
ونتيجة وجود ثلاثة منتخبات في المجموعة الثالثة فإن احتساب أفضل فريق يحتل المركز الثاني سيتم من خلال احتساب نتائج مواجهات أفضل ثلاثة منتخبات في كل مجموعة دون النظر إلى نتائجها مع الفريق الحاصل على المركز الرابع.
وتضم المجموعة الأولى منتخبات ميانمار وكمبوديا وبنغلادش إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين ماكاو ومنغوليا.
وفي المقابل تضم المجموعة الثانية سريلانكا والصين تايبيه وباكستان وبروناي، في حين تضم الرابعة تركمانستان والفلبين وبوتان والمالديف.