الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية الجامعية تطلق مسابقة اللغة الإنجليزية الإلكترونية

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 09:45 )
غزة- معا- أطلق قسم الدراسات الإنسانية في معهد غزة التقني فرع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بخان يونس مسابقة اللغة الإنجليزية الإلكترونية الأولى بالمعهد، والتي تأتي في إطار الأنشطة المتميزة التي يقوم بها معهد غزة التقني، وذلك بحضور كلا من المهندس وسام ساق الله رئيس معهد غزة التقني و المهندس لؤي القريناوي المدير التنفيذي للمعهد إضافة إلى عدد من مدرسي المعهد وعشرات الطلاب.

وفي بداية المسابقة تقدم المهندس وسام ساق الله رئيس المعهد بالشكر الجزيل لكل من ساهم بالحضور من الطلاب والموظفين، مثمنا الجهود المباركة التي ساهمت في إنجاح المسابقة داعيا في الوقت ذاته الفرق المشاركة إلى الاجتهاد والتركيز.

وشدد المهندس ساق الله أن الكلية تشجع هذه الأنشطة اللامنهجية والتي تؤدي بالتالي إلى إكساب الطلبة المزيد من المعارف والخبرات، مضيفا أن هذه الأنشطة يجب أن تكون متعددة ومتنوعة حيث أنها تعزز روح المنافسة وتواكب التطور التكنولوجي وتكسر حاجز الجليد بين الطلاب واللغة الإنجليزية منوها إلى أنه لا يوجد فريق خاسر في مسابقات من هذا النوع وإنما الكل يستفيد وينمي معلوماته ومعارفه.

ومن جهته أشار الأستاذ محمود شقفة المحاضر في قسم الدراسات الإنسانية والمنسق للمسابقة أن هذه المسابقة الإلكترونية للغة الإنجليزية سيتم تنظيمها لكل التخصصات الموجودة بالمعهد، مضيفا أنه تم اختيار الفرق المشاركة حسب معرفتهم باللغة الإنجليزية وإجادتها.

وأوضح شقفة أن المرحلة الأولى من المسابقة تمت بين فريق طلبة تخصص إلكترونيات السيارات وتخصص الدراسات الإنسانية، مضيفا أن المسابقة تميزت بالنشاط والحيوية والإثارة وانتهت بفوز فريق طلبة قسم الدراسات الإنسانية وأنه تم رصد جوائز قيمة للفريق الفائز بالمركز الأول وكذلك جوائز للجمهور.