الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التقرير اليومي للداخلية: حالات سطو واعتداءات واعمال عنف

نشر بتاريخ: 31/12/2005 ( آخر تحديث: 31/12/2005 الساعة: 16:43 )
رام الله -معا- ذكرت المصادر الأمنية في وزارة الداخلية والامن الوطني اليوم أن قوات الأمن والشرطة الفلسطينية أنجزت العديد من القضايا التي تتعلق بأمن وسلامة المواطنين في كافة محافظات الوطن، كما وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في عدد من القضايا التي لازالت قيد البحث والمتابعة في محافظة القدس ورام الله.

قضايا سطو:

في محافظة الخليل قام مجهولون بالسطو على سيارة عمومية أثناء سيرها على الشارع الالتفافي القريب من بلدة السموع حيث تم إنزال السائق وسلب السيارة وعليه جاري المتابعة للقبض على الفاعلين.

إصابات:

تلقت الشرطة إشارة تفيد بإصابة كل من (م.ك)30عاما و(إ.أ) 20عاما جراء إطلاق النار تجاههما من قبل مجهولين أثناء تواجدهما أمام مكتب تكسي الجليل في بلدة قباطية وعليه جاري المتابعة.

وفي محافظة غزة أصيب الطفل (س.ع) ثلاثة أعوام بعيار ناري في الصدر جراء عبثه بسلاح كان موجودا داخل منزله وعليه جاري التحقيق.

اعتداءات وأعمال عنف:

وفيما يتعلق بالاعتداءات وأعمال العنف، قام مسلحون بالاعتداء على سيارة كان يستقلها سفير فلسطين في باكستان يوسف ربيع وزوجته وسائقه أثناء توجهها إلى معبر رفح، حيث قاموا بتحطيم زجاج السيارة وإطلاق النار تجاه الإطارات ومصادرة جوازات سفرهم وابلغوهم بأن يتوجهوا إلى مركز شرطة رفح لاستلام جوازاتهم بعد إطلاق سراحهم وعليه جاري المتابعة.