الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة طلبة قلقيلية تواصل استعداداتها لإستحقاقات الوزارة

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 18:04 )
قلقيلة - معا - خالد عرباس - تتواصل تدريبات واستعدادات لاعبي فريق الكرة الطائرة في مديرية التربية والتعليم / قلقيلية على ملاعب مدرسة عزون الثانوية وبإشراف الأستاذ أيمن عودة استعداداً للبطولة المركزية والتي ستنظمها وزارة التربية والتعليم بتاريخ 17/4/2009 على ملاعب المزرعة الشرقية في محافظة رام الله والبيرة. ويقوم المدرب أيمن عودة بتكثيف التدريبات للاعبين والتركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية والمهارات الفنية وتوزيع مراكز اللاعبين داخل الملعب .ويتابع مدير التربية والتعليم في قلقيلية الأستاذ يوسف عودة تدريبات الفريق من خلال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية السيد معاذ نزال ومشرف التربية الرياضية الأستاذ مراد شتيوي وجاءت توجيهات السيد يوسف عودة بالحث والتشجيع من أجل تحقيق الإنجاز الرياضي للمديرية.
ويمثل منتخب قلقيلية لكرة الطائرة الطلاب نخبة ممتازة من اللاعبين محمد خميس شوبكي ، قتيبة بصلات ، وسيم مجد ، وأبناء رضوان سعيد وراشد وضرغام ، وفريد خالد ومصطفى بشير. ويذكر أن جميع هؤلاء الطلاب هم لاعبون في صفوف أندية محافظة قلقيلية لكرة الطائرة.
وأكد المدرب أيمن عودة أن منتخب قلقيلية عازم هذا العام على حصد اللقب وذلك لوجود نخبة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق هذا الإنجاز الرياضي للمديرية.ولأن محافظة قلقيلية تشتهر بهذه اللعبة والمميزة بالعدد الكبير من اللاعبين الممارسين لهذه اللعبة.