الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد يحتفي بخريجي دورة تحديد الاحتياجات

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 18:00 )
رام الله – معا- خالد القواسمي -احتفى موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد الجمعيات الشبابية الاهلية الفلسطينية بخريجي دورة تحديد الاحتياجات التي عقدت على مدار يومين من قبل شبكة الشباب شارك فيها العديد من ممثلي المؤسسات والاندية والمراكز .
ومع نهاية الدورة التي قام على ادارتها بامتياز الدكتور مراد عوض الله وباشراف المنسقة تمارا العظمة وبدعم من مركز تطوير المؤسسات الاهلية الفلسطينية تحدث ابو زيد مشيدا بالتزام المؤسسات في الدورات المتعاقبة معتبرا ذلك من اولويات العمل المؤسسي مبينا بان تلك الدورات تعطي الجميع حافزا للعمل اضافة لتعزيز وبناء القدرات لدى الكوادر في شتى المواقع.
ونوه الى ان التطوع مسأله هامه في حياة الناس وان مايقدمه الانسان للمجتمع هو أسمى وأنبل رساله تساهم في البناء .
ودعا الى المزيد من اكتساب الخبره ورفد المؤسسات بالكوادر القادره على قيادة دفة الامور وفق خطط مدروسه مدعمه بالاخلاص والعطاء والمثابره والتفاني في تقديم كل ما يساهم في خلق مؤسسات قادره على خلق واقع نموذجي يحتذى به.
واختتم كلمته بتقديم الشكر والتقدير للمحاضر الدكتور مراد عوض الله على حسن اداءه وتمتعه بالخبره والشرح الكافي واثنى بدوره على تفاعل المشاركين وانضباطهم .
واعلن الدكتور مراد عن اعتزازه وافتخاره بالمشاركين والقائمين على مقدرات الدوره للاسلوب الرائع في التعامل وتجهيز كافة المتطلبات التي عملت بشكل فاعل على انجاح الدوره مقدما في الوقت ذاته كل الشكر لمنسقة اتحاد الجمعيات وزميلها المهني وهيب عرار.
وفي ختام الدورة تسلم المشاركون شهادات الدوره ونالها كل من : ابتهال جمال وجميله قويدر ودعد العلمي ومها خليفة ومها خضير وشحده النتشة وعامر العرقان وبشر شاهين وخالد القواسمي وبلال بني عوده وعلاء التلحمي عيد حنايشه ماهر سمودي علي الخطيب رياض نصار سليم دعنا محمد ارفاعي ابراهيم مبارك .