الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلقتي شبكة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية في المحافظة

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 14:49 )
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم العميد طلال دويكات مع شبكة العلاقات العامة للأجهزة الامنية، بحضور عبد الرحيم فوزي وجعفر ابو صاع من دائرة العلاقات العامة والاعلام في مكتب المحافظ.

وخلال اللقاء، اكد العميد دويكات على اهمية الدور الملقى على عاتق هذه الشبكة، من اجل تعميق التواصل بين الاجهزة الامنية والمؤسسات الشعبية والمواطنين، وابراز الوجه المشرق للاجهزة الامنية، ودورها في توفير الامن والامان، والحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم، وتوفير الاجواء المناسبة لعمل المؤسسات الرسمية والشعبية.

وطرحت الشبكة حاجتها بعض المستلزمات، من اجل تنفيذ بعض الفعاليات، وتفعيل دورها، خصوصاً جهاز كمبيوتر وكاميرا، وتوفير الامكانيات المادية لاقامة هذه الفعاليات، حيث ابدى المحافظ استعداده للتعاون مع اللجنة وتوفير الامكانيات اللازمة.

كما ناقشت الشبكة مع المحافظ اقامة حفل تكريم لاهالي شهداء الاجهزة الامنية، والذي من المقرر اقامته في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات في المدينة، في السابع من شهر نيسان المقبل، إضافة الى غرس اشجار الزيتون بمناسبة ذكرى يوم الارض.

واكد جعفر ابو صاع من دائرة العلاقات العامة في المحافظة، ان الشبكة تنوي تفعيل دورها في كافة الميادين، والمشاركة الفعالة في كافة المناسبات، والتنسيق مع المؤسسات الرسمية والشعبية، والتواصل مع المواطنين، من اجل ابراز الوجه الوطني المشرق للاجهزة الامنية، ودورها في الحفاظ على المشروع الوطني ومسيرة النضال للشعب الفلسطيني.