الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يعقد ندوة لموظفيه لتعزيز مهارات التعامل الأمثل مع العملاء

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 18:21 )
رام الله-معا- نظم بنك الاسكان للتجارة والتمويل، ندوة تدريبية في قاعة غرفة تجارة وصناعة رام الله، حاضر فيها هيثم مزق، مدير الخدمات المصرفية والتسويق، وبمشاركة 70 موظفاً من مختلف الأقسام التي تقدم الخدمة المصرفية بالتعامل الشخصي المباشر مع العملاء لدى كافة فروع البنك في الضفة الغربية. وذلك في إطار التركيز على تطوير مهارات وقدرات موظفي البنك للتعامل مع العملاء

وأكدت إدارة البنك في بداية اللقاء على أن البنك يسعى باستمرار لمواكبة التطورات التقنية الالكترونية باعتبارها الطريقة المثالية لضمان نجاح خطط البنك الهادفة للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه .

وقالت :"نسعى من خلال استثمارنا المتواصل في التقنيات لتطوير قنوات إيصال الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء الأمر الذي يساعدنا على تحقيق أهداف البنك وزيادة مستوى رضى العملاء وتوفير خدمات تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء. لذا فقد أطلق البنك قبل عدة أشهر خدمة "إسكان اون لاين" لتقديم مختلف خدمات البنك لعملائه عبر الانترنت، وسيتم قريبا إدخال خدمة "مرسال إسكان" بهدف تمكين عملاء البنك من الوقوف على مجمل الحركات المالية التي تحدث على حساباتهم أول بأول وفي وقت حدوثها، كما سيتم قريبا تشغيل أكثر من 15 جهاز صراف آلي جديد في مناطق مختلفة من محافظات الوطن".

من هذا المنطلق فقد أكدت الإدارة على انه لا بد من تعزيز قدرات موظفي البنك بمختلف مستوياتهم الوظيفية من خلال الدورات والندوات وورش العمل التي تمكن الموظف من الاطلاع ومواكبة تلك التطورات بهدف الوصول للمفهوم السليم والصحيح لأسلوب تقديم الخدمة، سواء كانت هذه الخدمة تقدم للعميل من خلال مختلف القنوات الالكترونية أو من خلال الاتصال والتعامل المباشر مع العميل وصولا لكسب ثقة العميل والمحافظة على استمرارية تعامله مع البنك واستقطاب متعاملين جدد للتعامل مع البنك.