الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في منتدى الشباب العربي الرابع بالاسكندرية

نشر بتاريخ: 30/03/2009 ( آخر تحديث: 30/03/2009 الساعة: 18:35 )
رام الله – معا- من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: عاد الى ارض الوطن قادما من مدينة الاسكندرية الوفد الشبابي الفلسطيني، بعد ان شارك في منتدى الشباب العربي الرابع تحت عنوان: "ثقافة الشباب".
وترأس الوفد الفلسطيني عبدالناصر القريوتي، مدير دائرة المؤسسات الشبابية في وزارة الشباب والرياضة، وشكر الأشقاء المصريين على حسن الضيافة والاستقبال، واثنى على الدور المهم الذي قام به وفدنا الشبابي، مشيرا الى انه اتصف بالمشاركة الفاعلة والايجابية، والتي تم التعبير عنها بأوراق عمل متميزة تناوب على تقديمها يوسف الحاج قاسم وحنين المصري وقدما ورقة بعنوان: "هل توجد ثقافة خاصة بالشباب العربي؟" وسائد قبها ونجوى قرعان وقدما ورقة بعنوان: "كيف تتشكل ثقافة الشباب؟" وابراهيم دار محمد وراوية العالم وقدما ورقة بعنوان: "الانتماء والهوية".
وقال القريوتي: ان مشاركين من خمس عشرة دولة اثروا فعاليات المنتدى العربي الرابع، من خلال افكارهم وطروحاتهم واوراق العمل التي تناوبوا على تقديمها.
ومضى يقول: لقد تفاعل وفدنا الشبابي مع محيطه على نحو ممتاز وقدم افراده الهدايا التذكارية والدروع، اكانت للوفود المشاركة ام للجهات الرسمية والمشرفة.
يذكر ان جامعة الدول العربية هي الجهة المشرفة على مثل هذه المنتديات، وكان اشرف على تنسيق سفر الوفد الفلسطيني نعمات الشنطي من دائرة التبادل الشبابي في الوزارة.