الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي تل يعقد مجلسه الاستشاري الثالث

نشر بتاريخ: 31/12/2005 ( آخر تحديث: 31/12/2005 الساعة: 19:37 )
نابلس - معاً- عقد مجلس قروي تل يوم امس مجلسه الاستشاري الثالث بحضور العديد من اهالي البلدة وذلك في قاعة المجلس.

ورحب عمر اشتيه رئيس المجلس بالحضور، مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه المجالس الاستشارية في التجمعات الريفية الفلسطينية وذلك من خلال تبادل الآراء ووجهات النظر من اجل المصلحة العامة.

وناقش المجتمعون في الجلسة العديد من القضايا الهامة والمفصلية التي تحتاجها البلدة، مثل الموافقة على اختيار موقع لبناء مدرسة أساسية للذكور, واستعراض حلول متعددة لحل إشكالية موقع مكب النفايات الذي سيعكف المجلس على تنفيذه مباشرة ً.

وناقشت لجنة المجلس الاستشاري موضوع الكهرباء في البلدة واهمية استكمال مشروع تطوير شبكة الضغط العالي التي بدأت بلدية نابلس بتنفيذها حيث قامت بتركيب محولات جديدة لحل مشكلة ضعف التيار الكهربائي في أماكن متعددة من القرية.

واستعرض رئيس وأعضاء المجلس المشاريع التي شرع بتنفيذها والمشاريع الجديدة التي سيبدأ العمل بها خلال الأسابيع القليلة القادمة واهمها بناء مجمع الخدمات الممولة من المنحة الفرنسية والذي بدأ العمل به منذ اكثر من شهرين , ومشروع شبكة وخزان المياه, ومشروع تعبيد 2,600 متر مربع في مناطق متعددة.

وطالب المجتمعون المواطنين تسديد ما عليهم من مستحقات مالية للمجلس القروي حتى يستطيع القيام بالأعباء الكبيرة الواقعة على كاهله وتقديم كافة الخدمات للمواطنين وتطوير البلدة.

يشار الى ان المجلس القروي يعقد جلسته الاستشارية كل شهرين.