الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الإدارة العامة للنشاطات التربوية يقوم بزيارة لتربية قلقيلية

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 01:06 )
قلقيلية - معا - استقبلت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية امس ، وفد من الإدارة العامة للنشطات التربوية في وزارة التربية والتعليم العالي ، ضم كل من ساهر ياسين رئيس قسم النشاط الموسيقي في الوزارة، ورياض صوالحة رئيس قسم الفنون التشكيلية في وزارة التربية والتعليم العالي .

واستقبل الوفد يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، ومؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات التربوية ، حيث رحب عودة بالوفد الضيف ، واستعرض معهم نشاطات وفعاليات تربية قلقيلية في مجال النشاط الفني والموسيقي .

بدوره أكد ساهر ياسين حرص وزارة التربية والتعليم على تفعيل الأنشطة الموسيقية والفنية في المدارس ، وإتاحة الفرصة للطلبة للتعبير والكشف عن إبداعاتهم الفنية المختلفة ، وتكامل دور التربية والتعليم في بناء شخصية الطالب من جميع الجوانب التربوية والسلوكية والتعليمية والإبداعية .

وزار الوفد الضيف قاعة الشهيد ياسر عرفات والتي أسستها مديرية التربية والتعليم في قلقيلية هذا العام لاحتضان وتنفيذ الأنشطة والفعاليات التربوية ، وأبدى الوفد الضيف إعجابه بالقاعة وبمستوى تجهيزاتها الفنية .

كما قام الوفد الضيف بزيارة تفقدية لمدرسة بنات الشارقة الأساسية حيث التقى فيها مع مديرة المدرسة أفنان الشنطي والمعلمات المشرفات على الأنشطة الفنية ، وناقش الوفد الضيف مع مديرة المدرسة آليات العمل المناسبة لتفعيل الأنشطة التربوية الموسيقية والفنية في المدارس ، كما عرضت جوقة المدرسة فقرات فنية أمام الوفد الضيف .

كما قام الوفد الضيف بزيارة تفقدية لمدرسة ذكور الصديق الأساسية ، والتقى مع مدير مدرستها عبد الرؤوف نصار ومعلم التربية الموسيقية فيها ، وناقش معهم سبل تعزيز النشاط الفني والموسيقي في المدارس ، واستمع الوفد الضيف إلى فقرات فنية أدتها فرقة المدرسة الفنية .