الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم بالوسطى تستقبل وفدا ايطاليا من اليونيسف

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 15:07 )
غزة- معا- استقبلت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى، أمس الاثنين وفدا ايطاليا من اليونيسيف، كان في استقباله د. فتحي كلوب مدير التربية والتعليم بالوسطى ومديرة مدرسة قيساريا أ. نجوى المقادمة، وبحضور أ. ابتسام أبو شمالة منسقة اليونيسيف، حيث زار الوفد الايطالي مدرسة قيساريا الثانوية للبنات والتي تضررت خلال العدوان الاسرائيلي في الحرب الأخيرة على قطاع غزة

واطَلع د. كلوب الوفد الزائر على حجم الأضرار والدمار والمعاناة التي لحقت بالمدرسة وبطلبتها من هدم لأجزاء كبيرة من مبنى المدرسة ومن ثم استمع الوفد الايطالي إلى بعض معاناة الطلبة الذين استشهد أبائهم وأقربائهم خلال الحرب وبعض الذين هدمت بيوتهم.

وخلال الزيارة افتتح د. فتحي كلوب والوفد الايطالي المعرض الفني في المدرسة والذي يضم بقايا بعض الرسومات الفنية من إبداعات طلبة المدرسة والتي تعبر عن حجم المأساة والمعاناة وبقايا آثار العدوان الإسرائيلي.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير التربية والتعليم د. فتحي كلوب كل من الوفد الايطالي ومنسقة اليونيسيف أ. ابتسام أبو شمالة على رعايتهم المتواصلة للشعب الفلسطيني وللتعليم وشكر مديرة مدرسة قيساريا الثانوية للبنات أ. نجوى المقادمة على حسن استقبالها للوفد الايطالي.