الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العلاقات العامة تناقش تنفيذ خطتها لصالح البلديات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 15:42 )
رام الله- معا- ناقشت لجنة العلاقات العامة المنبثقة عن الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية صباح اليوم الاثنين الية تنفيذ خطة العلاقات العامة التي اقرتها اللجنة مؤخرا حيث تم اختيار امانة عامة للجنة لمتابعة تنفيذ النشاطات المقترحة والتحضير للفعالية الابرز في الخطة وهي تنظيم مؤتمر للبلديات الفلسطينية، بحضور دولي حيث تعكف الامانة العامة لوضع تفاصيل وهيكلية الفعالية المقترحة نهاية العام الحالي، الى جانب توزبع المهام على اعضاء اللجنة للشروع بوضع اليات لتنفيذ النشاطات الاخرى.

كما ناقش الاجتماع الذي عقد بمقر الاتحاد بالبيرة اصدار النشرة الدورية الخاصة بالاتحاد ومتابعة تنفيذ الخطة التي اقرتها اللجنة التي تتضمن اصدار دليل لعمل العلاقات العامة اضافة الى عقد دورات تدريبية مبتدئة ومتخصصة موجهة للعاملين في دوائر واقسام العلاقات العامة وتوزيع خطة شاملة عليهم ودراسة الاحتياجات التدريبية للعلاقات العامة في فلسطين.

وعبر اعضاء لجنة العلاقات العامة عن املهم بان تنفذ هذه الخطة من قبل دوائر العلاقات العامة في البلديات، واعرب القائم باعمال المدير التنفيذي للاتحاد م.احمد رابي عن امله بان تنعكس هذا الخطة ايجابا على اداء وانجازات الهيئات المحلية، داعيا الى التعاون من اجل تنفيذ الخطة بكامل تفاصيلها.

وجرى الاجتماع بإشراف الخبير في مجال العلاقات العامة نياز مزارعة وبحضور جهاد شخشير مستشار مشاريع في مؤسسة التعاون الفني الالماني GTZ. وحضر الاجتماع الذي يعقد بشكل دوري بلديات الخليل، اريحا، قباطية، بني زيد، دورا، البيرة،ترمسعيا، نابلس.