الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة توقع عدة اتفاقيات لتنفيذ عدة مشاريع

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 15:39 )
رام الله- معا- وقعت بلدية البيرة خلال الاسبوع الماضي عدة اتفاقيات لعدد من المشاريع تهدف هذه الاتفاقيات التي التطوير وتحسين الخدمات المقدمة لدى المواطنين.

حيث تم توقيع اتفاقية تأثيث مختبر فيزياء لمدرسة بنات البيرة الثانوية مع المقاول منير مخلوف عن الجهة المنفذه، وحسن الشيخ قاسم نائب رئيس البلدية ممثلا عن البلدية، بحضور المهندس عزمي الخطيب والمهندسة رؤى الطويل من قسم التخطيط في البلدية.

كما تم ايضاً توقيع اتفاقية لبناء جدران استنادية للأراضي المحيطة بمدرسة الهاشمية ومواقف سيارات البلدية في حي البالوع، إلى جانب توقيع اتفاقية لتركيب سقف كرميد للمكتبة العامة التابعة للبلدية، وذلك مع شركة بيرزيت للتعهدات والمقاولات العامة، ويمثلها السيد بسام محمود ابو عواد، وعن البلدية السيد حسن الشيخ قاسم نائب رئيس البلدية، وحضر توقيع هذه الاتفاقيات مهندس البلدية المهندس موسى جويد.

من جانبه اشار الشيخ قاسم إلى أن البلدية ماضية في تقديم خدماتها للمواطنين، لافتاً في ذات الوقت إلى أن البلدية انهت مؤخراً تعبيد شارع بور سعيد الذي يعتبر شارعاً حيوياً يخدم منطقة المقاطعة ومحيطها، ويضم الشارع مؤسسات ووزارات وسفارات عدة.