الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال في اريحا تنظم مسيرة بمناسبة ذكرى يوم الارض

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 17:06 )
أريحا- معا- بمناسبة الذكرى 33 ليوم الأرض نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في أريحا اليوم الثلاثاء مسيرة جماهيرية تقدمها مجموعة النضال الكشفية.

وشارك في المسيرة رزق نمورة عضو المكتب السياسي وعيسى جلايطة عضو اللجنة المركزية للجبهة وأكرم جلايطة أمين سر فرع أريحا، وانطلقت المسيرة من إمام مكتب الجبهة في أريحا مخترقة شارع عمان إلى وسط البلد ( ميدان الشهيد جمال عبد الناصر) ثم شارع القدس على أنغام فرقة النضال الكشفية وردد المشاركون الهتافات التي تحيي يوم الأرض وشهداء الشعب الفلسطيني وتندد بالاحتلال وممارساته.

وقال رزق نمورة:" انه يجب إن تكون هذه الذكرى حافزا كبيرا لتمتين الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام بعيدا عن المصالح وتغليب تناقضنا الرئيس مع الاحتلال على أي خلافات وصراعات حزبية داخلية لأن المستفيد الوحيد من حالة الانقسام هو الاحتلال ومخططاته".

وطالب عيسى جلايطة بإنجاح الحوار الوطني وإنهاء الانقسام وعودة اللحمة إلى شطري الوطن لمواجهة التحديات الصعاب التي تواجه القضية الفلسطينية ومنها حكومة نتنياهو اليمنية المتطرفة و مخططاتها، مثمنا دور رجال الأمن الإيجابي في مديرية شرطة أريحا على في تنظيم حركة السير.