الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا يزور مدرستي هشام بن عبد الملك وأبو بكر الصديق

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 31/03/2009 الساعة: 17:26 )
اريحا- معا- قام كامل حميد محافظ أريحا والأغوار بزيارة شملت مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية ومدرسة أبو بكر الصديق الثانوية.

واستهل الجولة بزيارة مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية للبنين حيث التقى بمدير المدرسة الأستاذ فتحي براهمة الذي بدور اطلع المحافظ على واقع الحال في المدرسة وعلى احتياجات المدرسة.

كما زار المحافظ مدرسة أبو بكر الصديق الثانوية للبني واطلع على أوضاع هذه المدرسة من مدير المدرسة الأستاذ ناصر أبو عامر وتحدث الأستاذ أبو عامر عن المشاكل التي تواجه قطاع التربية والتعليم في المحافظة.

من جانبه أكد المحافظ على أن السلطة الوطنية الفلسطينية تضع المسيرة التعليمية في سلم أولويتها وشدد المحافظ على ضرورة رفع مستوى التحصيل العلمي في مدارس المحافظة وعلى ضرورة تفعيل دور مجالس أولياء الأمور والمجتمع المحلي في المحافظة لما له من اثر ايجابي في دفع العملية التعليمية إلى الأمام.

وفيم يخص احتياجات المدرستين أكد المحافظ على إن تفعيل لجن المعارف في المحافظ سوف يوفر الإمكانية لتأمين احتياجات المدارس المختلفة في المحافظ وعد المحافظ بالعمل على تأمين هذه الاحتياجات قدر المستطاع.

وقد رافق المحافظ في زيارته للمدرستين جمال الرجوب مدير عام الإدارة العامة للشؤون العامة وبسمات الجعفري نائب مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة